طوفان الأقصى

الخليج والعالم

الحرس الثوري يستهدف مقر زمرة "كوملة" الإرهابية في كردستان العراق
24/09/2022

الحرس الثوري يستهدف مقر زمرة "كوملة" الإرهابية في كردستان العراق

أكدت العلاقات العامة للقوة البرية لحرس الثورة الاسلامية الإيرانية عن بدء عمليات وحدات مقر حمزة سيد الشهداء (ع) التابع لها ضد مواقع الزمر الارهابية والمناهضة لايران والمرتبطة بالاستكبار العالمي في منطقة شمال العراق (كردستان) التي قامت في الايام الاخيرة بالتسلل الى شمال غرب الجمهورية الاسلامية واعتدت على المواقع الحدودية للبلاد .

ودكت مدفعية الحرس عصر اليوم السبت مقرات الجماعات الإرهابية المتمركزة في كردستان العراق، عقب محاولتها ادخال اسلحة للمدن الحدودية واثارة الشغب.

وفي السياق، اعلنت القوة البرية للحرس في بيان أن عمليات مقاتلي الاسلام ستتواصل في سياق ضمان الأمن المستتب للحدود وتأديب الارهابيين المجرمين المعتدين وتحمل مسؤولي منطقة كردستان العراق مسؤولياتهم ازاء القرارات الدولية وواجباتهم القانونية.

واعتبرت أنه عقب الاعتداءات في الايام الماضية لعناصر الزمر الإرهابية المعادية للثورة والمرتبطة بالاستكبار العالمي والتي وضعت اوكارها في منطقة شمال العراق، عبر التسلل الى داخل حدود الجمهورية الاسلامية الايرانية ومهاجمة بعض المواقع الحدودية للبلاد والتي واجهت ردًا حازًما من قبل مقاتلي الاسلامي، كبدتهم خسائر بالارواح ادت الى هروب الارهابيين المهاجمين.

وأضاف البيان أنه وبرغم من التحذيرات المتعددة لمسؤولي منطقة شمال العراق بشأن منع استقرار ونشاط الزمر والإرهابيين العملاء والمأجورين المناوئين للثورة الاسلامية وتقصيرهم وعدم اكتراثهم بالقيام باجراءات وقائية بدأت مدفعية القوة البرية للحرس بتدمير مقرات ومراكز استقرار وتخطيط والتآمر للزمر الارهابية المعتدية.

ودعا البيان أهالي منطقة شمال العراق الى عدم الاقتراب من المقرات والمراكز المتعلقة بهذه الزمر الارهابية المناهضة لإيران والابتعاد عن محل تواجد الارهابيين .

وسيتم الإعلان عن العدد الدقيق للخسائر والأضرار التي لحقت بالجماعات الإرهابية في وقت لاحق، ونقلت وسائل اعلامية في منطقة كردستان العراق مشاهد تظهر أثار القصف الذي طال مواقع الجماعات الارهابية..

الإرهاب

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم