ramadan2024

لبنان

حب الله يستقبل وفد حركة "أنصار الله" الفلسطينية: لنبذ الخلافات وتوجيه البندقية نحو العدو
12/09/2022

حب الله يستقبل وفد حركة "أنصار الله" الفلسطينية: لنبذ الخلافات وتوجيه البندقية نحو العدو

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله حسن حب الله وفدًا قياديًا من حركة "‏أنصار الله" الفلسطينية، ضم المسؤول السياسي والناطق الرسمي باسمها ‏ابراهيم الحسيني، عضو قيادة شورى الحركة ‏حسين المصري والحاج أحمد سليمان، مسؤول التعبئة والتنظيم  الحاج طارق عيسى، مسؤول منطقة بيروت ومسؤول العلاقات الفلسطينية اللبنانية حربي خليل، وقد تم البحث في آخر التطورات المحلية والإقليمية و ‏المخيمات.

وتوجَّه الحسيني بالتحية إلى قيادة حزب الله والمقاومة التي قدَّمت التضحيات للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، وقدم عرضًا شاملًا عن الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية في ‏المخيمات، لا سيما آخر التطورات في مخيم عين الحلوة.

ودعا المجتمعون إلى الوحدة ونبذ الخلافات الفردية والعائلية وتوجيه البندقية لصدر العدو الصهيوني ‏الذي يمارس قتله وإرهابه وإجرامه اليومي بحق الفلسطينيين في القدس وجنين وأراضي الداخل المُحتل.

وأدان اللقاء الجرائم الإسرائيلية بحق الأبرياء والعزل والقتل المتعمد الذي تمارسه قوات الاحتلال على ‏الحواجز والمعابر بحق النساء والرجال بحجة إقدامهم على عمليات طعن أو عمليات اعتداء دون أي مسوغ ‏قانوني.

كما دعا اللقاء المنظمات الإنسانية والدولية إلى إدانة جرائم الاحتلال الصهيوني الغاصب الذي يقتل بدم ‏بارد ويعتقل الأطفال والنساء والشيوخ دون أي دليل أو مسودة اتهام.

وثمَّن المجتمعون الانتفاضة المباركة في الضفة والقدس وجنين والعمليات المنفردة ضد قوات ‏الاحتلال، مؤكدين أنَّ المقاومة بشتى صنوفها وأشكالها ستزلزل الأرض تحت أقدام الصهاينة، وما يحصل اليوم ما ‏هو إلا بداية لانتفاضة عارمة.

وشدد اللقاء على وحدة الفصائل ووحدة الكلمة والموقف لأن في الاتحاد قوة وفي التفرق ضعف، موجهًا التحية إلى المجاهدين على تصدِّيهم للعدوان الأخير على غزة، وبالتحية لشهداء و"حدة الساحات" وشهداء ‏المقاومة في لبنان وفلسطين.

المخيمات الفلسطينية في لبنانالمقاومة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة