يوميات عدوان نيسان 1996

الخليج

الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع: لدعم الشعب الفلسطيني بوجه جرائم العدو
26/03/2019

الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع: لدعم الشعب الفلسطيني بوجه جرائم العدو

أطلقت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني نداءً إلى شعب البحرين، داعية إلى إعلان موقف مناهض لما يقوم به الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وقالت الجمعية إن الهدف من هذه المشاركة حتى يصل هذا الموقف الى الاسرى والأسيرات والشعب الفلسطيني بان شعب البحرين يقف معهم في حقهم بوطنهم فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، مطالبة المجتمع الدولي بحماية الشعب الفلسطيني من جرائم العدو.

بدوره، رئيس الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع ابراهيم كمال الدين وفي بيان أعلن عن الاستنكار "لبطش" العدو الصهيوني وعنصريته ضد أصحاب الارض.

وأدان كمال الدين باسم الجمعية كافة أشكال التطبيع، سيما ما تقوم به سلطات آل خليفة من استضافة للصهاينة على أرض البحرين الطاهرة.

ولفت الجمعية الى أن هناك حوالي 1300 أسير فلسطيني في سجن النقب يتعرضون لإطلاق النار ومسيلات الدموع من قبل قوات العدو الصهىوني مما تسبب في جرح العشرات واختناق الكثير من الجرحى.

وكانت لجان مناصرة الأسرى في فلسطين قد أصدرت بيانًا تطالب بإظهار الغضب الفلسطيني والعربي ضد العدو واستنكار هذا الانتهاك لحقوق الاسرى واستخدام الرصاص الحي والغازات السامة وسقوط مئات الجرحى.

إقرأ المزيد في: الخليج