طوفان الأقصى

لبنان

ناصر: حزب الله سيعزّز مؤسّساته خدمةً لكل الناس
09/09/2022

ناصر: حزب الله سيعزّز مؤسّساته خدمةً لكل الناس

برعاية مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله الحاج عبد الله ناصر، اختتمت مفوضية جبل عامل الأولى في كشافة الإمام المهدي (عج) مخيم "بقية الله" التدريبي للقائدات، وذلك في معهد السيدة سمية في محلة الحوش في مدينة صور.

ورأى ناصر في كلمة له، أن "الظروف والتحديات التي يمر بها الوطن على كافة المستويات لا سيما الاقتصادية والمالية والمعيشية والثقافية، تحتّم علينا جميعًا الوقوف إلى جانب مجتمعنا والعمل على تحصينه"، وقال إن "حزب الله منذ اليوم الأول لهذه الأزمة التي يعيشها بلدنا، يعمل على التخفيف من حدتها، وعلى تقديم المساعدة والمعالجة في مختلف الملفات".

وأكد أن "حزب الله سيواصل خدمة الناس في كل الأطر والمؤسسات والمناطق رغم الحصار والعقوبات والضغوط والتهديد، وسيعزز مؤسساته لخدمة كل الناس".

وشدد ناصر على "أننا اليوم أمام مسؤولية حفظ مسيرة المقاومة لا سيما بعد مضي أربعين عامًا من التضحيات والانتصارات، حتى نبقى لائقين بالانتصارات والتوفيقات الإلهية"، مشيرًا إلى أن "الإدارة والتدبير هي أساس نجاح الأعمال".

وقال إن "جمعية كشافة الإمام المهدي (عج) هي المؤسسة الملتصقة بالمقاومة منذ الولادة، وهي من الروافد الأساسية التي تغذي مسيرتنا بالشباب والشابات، وبالقدوة والأسوة، والنموذج في السلوك والوعي والأخلاق الحسنة، وهي مصنع الرجال والنساء، والمجاهدين والشهداء، ودائمًا تبهرنا بإنجازاتها وإبداعتها، وليس آخرها نشيد "إمام زماني" (سلام يا مهدي)، الذي أفشل رهانات الأعداء، وضربهم في عمق حقدهم، وبث روح المعنوية لدى جمهورنا".

وختم ناصر شاكرًا المتدربات على جهودهن المبذولة في الارتقاء بسلّم التأهيل والتدريب، منوهًا بالعمل الكشفي ومشيدًا بالجهود المبذولة في سبيل تربية جيل ممهد لصاحب العصر والزمان (عج).

إقرأ المزيد في: لبنان