ramadan2024

رياضة

النجمة يهزم الحكمة ويتصدر الدوري قبل مواجهته العهد الفائز على الأخاء
04/09/2022

النجمة يهزم الحكمة ويتصدر الدوري قبل مواجهته العهد الفائز على الأخاء

اعتلى ناذي النجمة صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم، وبفارق الأهداف عن العهد والبرج، بعد فوزه على الحكمة بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جونية البلدي عصر الأحد في ختام الجولة الأولى من الدوري.

انتظر النجمة حتى الدقيقة الأخيرة من الجزء الأول، لينجح الوافد حسن مهنا من هز شباك الحكمة اثر متابعته لتسديدة خليل بدر، وواصل رجال المدرب بلال فليفل الضغط مطلع الشوط الثاني بهدف تعزيز النتيجة بعد تألق الحارس أحمد تكتوك ووقوف القائم إلى جانبه في أكثر من كرة، لينجح علي علاء الدين من التسجيل وحسم المباراة بهدفين.

ويستعد النجمة الذي تصدر بفارق الأهداف عن العهد والبرج لمواجهة العهد بطل الدوري السبت المقبل في قمة الأسبوع الثاني.

وعاد العهد من ملعب بحمدون البلدي بثلاثة نقاط بعد فوزه بشق النفس على مضيفه الأخاء بهدفين لهدف في الوقت القاتل، لينجح بطل الدوري بتحقيق أول انتصاراته في المسابقة.

افتتح المخضرم حسين دقيق التسجيل في الدقيقة 23 من الشوط الأول، قبل أن يدرك المدافع كارلوس لومبا التعادل للفريق الجبلي في الدقيقة 31.

وضغط بعدها العهد بحثا عن هدف التقدم، إلا ان براعة حارس الأخاء أحمد كعور وصمود دفاعه حالت دون تغيير النتيجة، حيث انتظر أبطال لبنان حتى نجح محمد حيدر في الوقت البديل من ترجمة ركلة جزاء منحت فريقه النقاط الثلاث، ليشارك النجمة والبرج في المقدمة.

وحسم التعادل السلبي مواجهة ملعب صور البلدي بين التضامن صور وضيفه طرابلس، ليخرج كل فريق بنقطة لا تسمن ولا تغني من جوع.

وكانت الجولة افتتحت بتعادل الصفاء مع الغازية بهدف لهدف، قبل أن يهزم البرج السلام زغرتا بهدفين لهدف، ويتعادل الأنصار مع شباب الساحل بهدفين لكل منهما.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة