westillwithhossein

عين على العدو

صاروخ غزة يجبر نتنياهو على اختصار زيارته لواشنطن

25/03/2019

صاروخ غزة يجبر نتنياهو على اختصار زيارته لواشنطن

ذكر موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو قرر اختصار زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية، وذلك عقب إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على مسكن لمستوطنين في منطقة هشارون في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتابعت الصحيفة بالقول إن نتنياهو، الذي وصل أمس الأحد إلى العاصمة الأميركية واشنطن، سيجتمع اليوم مع الرئيس الأميركي دولاند ترامب، بعدما أجرى مشاورات أمنية مع رئيس أركان جيشه، ورئيس "الشاباك"، ورئيس مجلس الأمن القومي وكبار مسؤولي المؤسسة الأمنية في كيان العدو.

ولفتت الصحيفة إلى أن إعلان نتنياهو قطع زيارته إلى واشنطن عقب لقاء ترامب يعني أنه لن يلقي كلمة في مؤتمر "إيباك"، وأنه سيلغي لقاءاته المقررة في "الكابيتول"، ووجبة العشاء مع ترامب في البيت الأبيض.

ونقل الموقع عن نتنياهو قوله إنه "قبل عدة دقائق أنهيت محادثة ومشاورات مع رئيس الأركان ورئيس "الشاباك" ورئيس مجلس الأمن القومي.. لقد حصل هجوم إجرامي على "إسرائيل" ونحن سنرد بقوة..وعلى ضوء الأحداث الأمنية قررت اختصار الزيارة إلى الولايات المتحدة.. بعد عدة ساعات سأجتمع مع الرئيس ترامب وبعد ذلك سأعود فورًا إلى "إسرائيل" لإدارة نشاطاتنا عن كثب".

 

إقرأ المزيد في: عين على العدو