ramadan2024

رياضة

فوز لناشئي لبنان بكرة السلة على إيران ببطولة آسيا
21/08/2022

فوز لناشئي لبنان بكرة السلة على إيران ببطولة آسيا

استهل المنتخب اللبناني لكرة السلة دون 18 عاما مشواره في بطولة آسيا، التي تستضيفها طهران، بتحقيق فوز مثير على مضيفه الإيراني وبفارق سلة واحدة 65 63 بعدما كان متأخرا غالبية فترات اللقاء.

وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى على أن يواجه نظيره الياباني عصر الأثنين.

 

الأخاء بطلا لكأس التحدي

أحرز الأخاء الأهلي عاليه بطولة كاس التحدي التنشيطية لكرة القدم، بفوزه في النهائي على الصفاء بهدف أحرزه المخضرم حمزة عبود، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي البلدي في طرابلس.

وسلم عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم ناصر عدرة كأس البطولة لقائد الأخاء.

 

عودة بعثة لبنان للفنون القتالية وكلمات مؤثرة لشربل  ابو ضاهر ووالده

عادت مساء الأحد بعثة لبنان التي شاركت في بطولة الفنون القتالية المختلفة وعلى رأسها البطل شربل أبو ضاهر الذي رفض مواجهة لاعب من الكيان المؤقت رفضا للتطبيع، وذلك بعدما أوقعته قرعة البطولة التي جرت في أبو ظبي أمام لاعب صهيوني، لينسحب من بطولة العالم للناشئين.

وكان  في استقبال البعثة التي فتح لها قاعة الشرف في المطار العديد من الشخصيات الرياضية والاعلامية وعدد من جمعيات المقاطعة ورفض التطبيع مع العدو الصهيوني وأهالي اللاعبين وأعضاء الاتحاد اللبناني.

وأكدت الكلمات على أهمية مقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني الذي يحاول اختراق كل الساحات ومنها الرياضية.

وتوجه جوزف أبو ضاهر مدرب ووالد شربل بالشكر للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله "الذي جعلنا نفتخر ولا نعرف كيف نشكره وهذا الموقف وسام على جبيننا من فوق جراء ما يتعرض له البلد من حصار".

وقال السيد اختصر الموقف وكلامه دين علينا ورصيدنا محبته تساوي الدنيا، متوجها للسيد حسن بالقول "أشكرك على لفتتك ونحن نعرف من يكون السيد مسيحيا وشيعيا وسنيايا  ولبنانيا".

وأضاف "أشكر السيد حسن وما فعله أمر كبير جدا".

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة