طوفان الأقصى

الخليج والعالم

العميد فدوي: الحرس الثوري سيواصل تقديم دعمه بشكل دائم للشعب الفلسطيني
09/08/2022

العميد فدوي: الحرس الثوري سيواصل تقديم دعمه بشكل دائم للشعب الفلسطيني

أكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستواصل وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم الدائم له وباستمرار. لافتًا إلى توجيهات سماحة الإمام قائد الثورة الإسلامية بشأن تقديم الدعم للفلسطينيين وقيام الشهيد قاسم سليماني بتنفيذ هذا التوجيه.

موقف العميد فدوي جاء في سياق كلمة ألقاها اليوم الثلاثاء، خلال وقفة شعبية حاشدة من قبل أهالي طهران تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، واحتجاجًا على الجرائم الوحشية الأخيرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد أهالي قطاع غزة.

وقال في الوقفة التي أقيمت على بعد أمتار قليلة من مقر السفارة الفلسطينية في طهران: إنّ "الصهاينة وجميع من يتبعهم يجب أن يحذروا ويخافوا من جبهة الحق لأن يدها ستكون هي العليا". لافتًا إلى أن قوات الاحتلال الصهيوني شهدت خلال الأيام الثلاثة الأخيرة "هزيمة أخرى من خلال فعلتهم الحمقاء".

أضاف العميد فدوي: "إنهم لم يتمكنوا من الصمود أمام حركة الجهاد الإسلامي، ورضخوا للهزيمة وقبلوا شروط الجهاد"، متسائلًا: "أليس من الواضح لعامة الناس أن وعد الله حق، وأن الله لا يخلف وعده؟".

وتابع: إنّ "الصهاينة يحمون أنفسهم بالقبة الحديدية والجدران الإسمنتية، بعدما كانوا يدّعون أنّ دولتهم تمتدّ من النيل إلى الفرات".

وشدد نائب قائد حرس الثورة الإسلامية على أنّ "فلسطين ستبقى قضية العالم الإسلامي الأولى حتى محو إسرائيل من الوجود".

وقال العميد فدوي: "إن الفريق الشهيد قاسم سليماني ملأ أيدي الفلسطينيين، وهذه العملية دائمة وسيستمر الحرس الثوري الإيراني بهذه الطريقة".

وأشار إلى المكانة الرفيعة للشهداء، مؤكدًا أن "الشهداء الفلسطينيين أقوى وأكثر نفوذًا من حياتهم، كما أن الشهيد سليماني أقوى من الجنرال سليماني".

ولفت إلى أن الكيان الصهيوني كيان باطل وظالم، ولأنه كذلك، فإنه، إن شاء الله، لن يكمل عامه الثمانين.

وقال: "عندما تكونون جزءًا من جبهة الحق وحزب الله، فإن جبهة الحق ستكون المنتصرة بالميدان..."، مشيرًا إلى الانتصارات المستمرة التي تحققها المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن وسوريا ضد جبهة الباطل. 

ودعا العميد فدوي زعماء بعض الدول الإسلامية إلى عدم ربط مصير بلدانهم بجبهة الباطل وعدم مواكبة المجرمين وقتلة الأطفال، محذرًا من أن مصيرهم سيواجه الاندحار.  

وردد المحتجون شعارات: "الموت لأميركا"، و"الموت لإسرائيل"، و"هيهات منّا الذلّة"، وشعارات أخرى تندد بجرائم الاحتلال الصهيوني.

ورفع المتظاهرون العلم الفلسطيني، وصور شهداء قادة المقاومة الفلسطينية في وقفتهم التضامنية مع الشعب الفلسطيني.

الجمهورية الاسلامية في إيرانطهران

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة