طوفان الأقصى

فلسطين

في اليوم الثالث للعدوان على غزة.. صواريخ "السرايا" تصل إلى القدس
07/08/2022

في اليوم الثالث للعدوان على غزة.. صواريخ "السرايا" تصل إلى القدس

لم تتمكن آلة الحرب الصهيونية وارتكابها المجازر المتنقلة بحق أطفال ونساء قطاع غزة، من إسكات صوت صواريخ المقاومة، حيث طالت صواريخ سرايا القدس، صباح الأحد، القدس المحتلة ومغتصبة سديروت بعدة رشقات.

إعلام العدو اعترف بوقوع أضرار مادية كبيرة في أحد المنازل جراء سقوط أحد الصواريخ التي أطلقتها سرايا القدس عليه بشكل مباشر في سديروت، وقال متحدث باسم بلدية سديروت إن أكثر من 10 صواريخ أطلقت في ساعة واحدة، مشيرًا إلى سقوط صاروخ على بوابة مصنع في المنطقة الصناعية واعتراض صواريخ أخرى.

ودوّت صافرات الإنذار على امتداد المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، كذلك لم تهدأ أصوات صفارات الإنذار في النقب الغربي ومبوعيم وتلمي بيلو وأشبول.

ولليوم الثالث على التوالي، واصل الاحتلال الصهيوني عدوانه على قطاع غزة، حيث شنت طائراته الحربية سلسلة غارات استهدفت منازل المواطنين.
وبحسب مصادر فلسطينية، فقد سقط شهيدان و7 جرحى إثر استهداف العدو منزلا وسط مخيم جباليا شمال القطاع، كما استهدفت طائرات العدو بالغارات أراضٍ زراعية في بلدتي بيت لاهيا وبيت حانون شمالي غزة.

وسقط 4 جرحى جراء القصف الصهيوني الذي استهدف منزلًا لعائلة أبو جاسر وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وارتفعت حصيلة الشهداء إلى 31 شهيدًا، بينهم أطفال ونساء، بحسب ما اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فيما تجاوز عدد الجرحى 200 جريح.

 

القدس المحتلةسرايا القدس

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة