intifada

لبنان

النائب حمادة: مقبلون على انتصار آخر نضيفه إلى سجل انتصاراتنا من خلال المقاومة

06/08/2022

النائب حمادة: مقبلون على انتصار آخر نضيفه إلى سجل انتصاراتنا من خلال المقاومة

 

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إيهاب حمادة أنّنا "أقوياء وفاعلون رغم كل الأزمات والعقوبات والكيد والتآمر من الداخل والخارج، وبالأمس كان هناك رسالة من المقاومة مختصرة جدًا وواضحة وغير مشفّرة قلبت العدو رأسًا على عقب، ولا زال يتأمّل ويتفكّر بأنّ المقاومة حاضرة ليس فقط من خلال المسيرات إنّما من خلال آليات كثيرة فاجأت العدو، وجعلته يحسب ألف حساب، وفي نهاية المطاف سوف يرضخ لكل معاييرنا وشروطنا".

وخلال كلمة له في المجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله في الهرمل، أضاف حمادة "نحن مقبلون على انتصار آخر نضيفه إلى سجل انتصاراتنا من خلال المقاومة التي انتمت إلى الحسين (ع)، فكانت القوية الحاضرة المقتدرة على المستويات كافة، وهي التي ستجعل لنا بإذن الله ألف مخرج ومخرج مما نحن فيه".

هذا، وينظم حزب الله مجالس مماثلة في مجمع سيد الشهداء (عليه السلام) في بلدة القصر، وفي ملعب بلدة سهلات الماي، وفي باحة مسجد الإمام المهدي (عج) في حي المعالي، وفي حسينية الإمام علي (عليه السلام) في حي الدورة الجنوبي، وفي حسينية أبي الفضل العباس في حي الدورة الشمالي.

بدورها، الهيئات النسائية لحزب الله في الهرمل تنظم سلسلة من مجالس العزاء الحسينية التي يتخللها محاضرات عاشورائية بحضور حشد من الأمهات والأخوات.

المقاومة الإسلاميةفلسطين المحتلة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة