intifada

فلسطين

"وحدة الساحات".. سرايا القدس وأذرع عسكرية بغزة تقصف مستوطنات العدو 

06/08/2022

"وحدة الساحات".. سرايا القدس وأذرع عسكرية بغزة تقصف مستوطنات العدو 

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، عصر اليوم السبت، قصف مغتصبات العدو بعدد من الرشقات الصاروخية في عملية مشتركة مع عدد من الأذرع العسكرية التابعة لفصائل المقاومة في قطاع غزة ضمن عملية "وحدة الساحات" التي أطلقتها رداً على العدوان "الإسرائيلي".

وقالت السرايا في بيان عسكري "في عملية مشتركة ضمن عملية "وحدة الساحات".. سرايا القدس وكتائب المقاومة الوطنية وكتائب المجاهدين وكتائب شهداء الأقصى لواء نضال العامودي يستهدفون مغتصبات (نتيفوت - سديروت - كيسوفيم - العين الثالثة - صوفا) برشقات صاروخية".

وكانت أعلنت "سرايا القدس"، اليوم السبت 6/8/2022، عن عملية "وحدة الساحات" التي بدأتها عند "تاسعة البهاء" بتوقيت المقاومة مساء أمس الجمعة.

وأكدت سرايا القدس، استمرار القتال رداً على العدوان.

وقالت: "نطمئن أبناء شعبنا وجمهور المقاومة بأنّ معنويات مقاتلينا في أفضل حالاتها ويد مجاهدينا ستظلّ العليا في الميدان بإذن الله."

إلى ذلك، أعلنت وسائل إعلام العدو، عن إصابة 20 مستوطنًا وجنديين في القصف الصاروخي الذي نفذته المقاومة الفلسطينية لمستوطنات ومواقع عسكرية "إسرائيلية"، منذ ساعات الصباح، رداً على عدوان الاحتلال المستمر في قطاع غزة. وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أنّ الطواقم "الإسرائيلية" نقلت 20 مستوطنًا إلى مستشفى "برزيلاي" بعد سقوط صواريخ على مدينة عسقلان المحتلة.

فلسطين المحتلةسرايا القدسجيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة