طوفان الأقصى

الخليج والعالم

العميد قاآني: إيران داعمة لحزب الله لبنان على الدوام
06/08/2022

العميد قاآني: إيران داعمة لحزب الله لبنان على الدوام

أكد قائد قوة "القدس" في حرس الثورة الإسلامية في إيران العميد إسماعيل قاآني أنه "سيتم الرد سريعًا على اي جريمة ترتكبها الإدارة الأميركية والكيان الصهيوني ضد إيران"، وقال: "لن نتجاهل أبداً الأعمال الشريرة والجرائم التي يرتكبانها بحق الشعب الإيراني وغيره من المظلومين في العالم أينما كانوا".

 

وأضاف العميد قاآني في تصريح له مساء أمس الجمعة في حشد جماهيري بمدينة ساري مركز محافظة مازندران شمال ايران، أن "طريق الشهداء الزاخر بالعزة والفخر سيستمر حتى التدمير الكامل لأعداء الجمهورية الإسلامية"، وتابع: "على أعداء الجمهورية الاسلامية، خاصة أميركا والكيان الصهيوني، أن يعلموا أننا لن نتوقف عن جهودنا وسنواصل السير في طريق المقاومة".

وقال: "لن نتجاهل أبدًا الاعمال الشريرة والجرائم التي ترتكبها أميركا والكيان الصهيوني بحق شعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية وغيره من المظلومين في العالم أينما كانوا"، موضحًا أن "هذين النظامين الغادرين والقاتلين سيتلقيان الرد على اي جريمة يرتكبانها في أقصر وقت ممكن".

كما أكد العميد قاآني أن "مستوى الأمن في الكيان الصهيوني آخذ في الانحسار وأبناء حزب الله (أبناء جبهة المقاومة) يخططون لتوجيه الضربة الأخيرة للكيان الصهيوني في الوقت المناسب"، وقال إن "أبناء حزب الله بقضائهم على هذا الكيان المزيف سيحققون أمل الامام الخميني (قدس سره)، بمحو "إسرائيل" من الخريطة والكرة الأرضية".

وشدد على أن "الجمهورية الإسلامية داعمة لحزب الله لبنان على الدوام"، وقال "إننا ندعم حزب الله بقدر ما نستطيع، على الرغم من أنهم حققوا تقدمًا جيدًا وفقًا لقدراتهم الحالية التي توفر جميع احتياجاتهم داخليًا".

وتابع العميد قاآني أن "الكيان الصهيوني لا يستطيع الصمود أمام الأحرار الذين تلقوا تعليمهم في مدرسة الإمام الخميني (قدس سره) والشهداء، والمنتصرون في هذه المعركة الصعبة هم بلا شك أبناء الإسلام".

وذكر أن "الرجال الذين يقفون ضد أميركا والكيان الصهيوني قاتل الأطفال، قد تعلموا واستلهموا من مدرسة الإمام الحسين (ع)"، وقال: "أطلق حزب الله أكثر من 3 آلاف صاروخ باتجاه "إسرائيل"، وكل هذه الصواريخ صنعت من قبل حزب الله".

الجمهورية الاسلامية في إيراناسماعيل قاآني

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل