westillwithhossein

رياضة

مدرب صربي لمنتخب لبنان

04/08/2022

مدرب صربي لمنتخب لبنان

قررت اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم التعاقد مع المدرب الصربي الكسندر التش لقيادة المنتخب اللبناني للسنوات الثلاث المقبلة خلفًا للمدرب التشيكي ايفان هاشيك.

ومن المقرَّر أنَّ يصل المدرب الصربي مطلع الأسبوع المقبل إلى بيروت لتوقيع العقد ومباشرة مهامه التدريبية.

وسبق لالتش (53 عامًا) تدريب نادي الشرطة العراقي وتدريب ناديي الرائد وأهلي جدة السعوديين.

وستكون مهمة التش الأولى اعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا العام المقبل.

الاتحاد يغرِّم الأنصار

غرَّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم نادي الأنصار بمبلغ 7 ملايين ونصف مليون ليرة وتحميله كافة الأضرار التي لحقت بحافلة نادي النجمة التي جرى الاعتداء عليها وكانت تقل لاعبي الفريق أثناء الخروج من ملعب طرابلس بعد المباراة التي جمعت النجمة بالأنصار وانتهت بفوز الأنصار بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات كأس النخبة التنشيطية.

وكانت إدارة نادي النجمة قد استنكرت الاعتداء الذي تعرضت له حافلة الفريق وطالبت الاتحاد اللبناني لكرة القدم بمحاسبة من اعتدوا على الحافلة.

وعلى صعيد آخر حدد الاتحاد اللبناني لكرة القدم جدول أسعار جديدًا بخصوص تذاكر حضور المباريات للجمهور لتصبح أسعار بطاقات حضور الدرجة الثانية 30000 ليرة.
وحل الاتحاد كافة اللجان وأعاد تشكيلها.

كما أعيد تعيين مازن قبيسي رئيسا للجنة المنتخبات وعصام الصايغ للجنة المسابقات ومحمود الربعة للجنة الحكام وجورج سولاج لكرة القدم الشاطئية وكرة الصالات، وسمعان الدويهي للجنة شؤون اللاعبين ومحمود الربعة للجنة المالية.

فوز للغازية وتعادل للإخاء في كأس التحدي

تعادل الإخاء مع الصفاء بهدف لهدف ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس التحدي التنشيطية في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جونيه البلدي ليتأجل حسم هوية المتأهلين عن المجموعة الثانية للمربع الذهبي للجولة الختامية.

وافتتح الإخاء الذي كان قد تعادل في الجولة الأولى مع طرابلس التسجيل عبر حسين غانم وأدرك الصفاء التعادل في الوقت البديل عبر حسن هزيمة.

وتغلب الشباب الغازية على السلام زغرتا بهدفين دون رد في المباراة التي استضافها ملعب أمين عبد النور في بحمدون ليحرز الفريق الجنوبي أول انتصاراته في المسابقة التنشيطية ليتأهل إلى المربع الذهبي رفقة الحكمة الفائز على السلام في الجولة الأولى.

وانتظر الغازية حتى الدقيقة 77 ليفتتح التسجيل عبر الغاني تيتي قبل أن يضيف عماد غدار الهدف الثاني في الوقت البديل.

لبنانكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة