intifada

رياضة

فغالي بطلا لسباق جزين

18/07/2022

فغالي بطلا لسباق جزين

أحرز السائق اللبناني روجي فغالي لقب رالي جزين العاشر الجولة الثانية من بطولة لبنان للراليات والذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة الأحد، بمشاركة 21 سيارة اجتازت 17 منها خط الوصول.

واحتل السائق تامر غندور المركز الثاني والعماني عبد الله الرويحي المركز الثالث، بينما حل الكس فغالي رابعا، وباسل أبو حمدان خامسا، في السباق الذي بلغ طوله 215 كيلومترا وتضمن مرحلتين للسرعة.

 

رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج يدعو لاستقالة اللجنة الأولمبية

انتقد رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج، فرادي كايروس، اللجنة الأولمبية اللبنانية لعدم مواكبتها انجازات منتخب كرة السلة المشارك في بطولة آسيا والتي وصل خلالها لربع النهائي، داعيا أعضاء اللجنة إلى الاستقالة والعودة لمنازلهم، مباركا لاتحاد كرة السلة بشخص رئيسه أكرم حلبي وجميع أعضاء الاتحاد والمنتخب الوطني.

وعلق الحلبي على منشور كايروس شاكرا كلماته الصادقة والنابعة من القلب.

كاشفا أن البعض كان يسعى لتنفيذ مخطط لأذية كرة السلة اللبنانية باسمها وصيطها وصورتها في المحافل الدولية.

 

مهاجم العهد محمد قدوح إلى الدوري الملديفي

انضم مهاجم نادي العهد والمنتخب الوطني محمد قدوح إلى نادي فيكتور الملديفي قادما من الدوري الهندي، ليواصل المهاجم المميز رحلة احترافه خارج أسوار العهد على سبيل الاعارة.

 

مصطفى مطر إلى العروبة السعودي

وصل الحارس اللبناني الدولي مصطفى مطر إلى السعودية للانضمام لنادي العروبة السعودي قادما من نادي العهد لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويطمح العروبة المنافس في دوري الدرجة الأولى السعودي للصعود للدوري الممتاز.

 

المخضرم محمد حمود إلى البرج

وقع اللاعب المخضرم محمد حمود 35 عاما على كشوفات نادي البرج قادما من شباب الساحل.

وسبق لحمود اللعب مع أندية الأنصار والصفاء وطرابلس والأخاء وشباب الساحل وسيشكل ضمه للأصفر مكسبا لكتيبة المدرب السوداني أسامة الصقر الطامح للمنافسة على لقب الدوري.


 

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة