لبنان

التعبئة التربوية في حزب الله ومكتب الشباب في "أمل" يرحّبان بالانتخابات الطلابية في "اللبنانية"

21/03/2019

التعبئة التربوية في حزب الله ومكتب الشباب في "أمل" يرحّبان بالانتخابات الطلابية في "اللبنانية"

رحّبت التعبئة التربوية في حزب الله ومكتب الشباب والرياضة في حركة امل بإعلان رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد ايوب إجراء الانتخابات الطلابية في الجامعة.

وبعد لقاء جمع وفدي التعبئة التربوية برئاسة الحاج يوسف مرعي ومكتب الشباب والرياضة في حركة امل برئاسة الدكتور علي ياسين، تداول المجتمعون في هذا الاستحقاق الطلابي وكانت الآراء متطابقة.، وبحثوا السبل الآيلة الى تعزيز الاهتمام بالقضايا الشبابية والعمل على إعادة إحياء اتحاد شباب لبنان.

وقد تطرق المجتمعون الى القضايا التربوية ذات الاهتمام المشترك وتم الاتفاق على تعزيز اللقاءات المشتركة على مختلف المجالات.

ورأى المجتمعون ان هذا الاتحاد هو المنصة الطبيعية لهذه الشريحة الفاعلة، التي تحملت مسؤولياتها عندما ناداها الواجب الوطني، وقدمت الغالي والنفيس ليبقى الوطن باهله وارضه، عزيزاً حراً، ولهذا فان الواجب تجاه هذه الشريحة ان يرد الجميل  فيعمل من بيدهم الحل والربط على تسهيل تحقيق مبتغاهم في ان يكون لهم اطارهم الطبيعي ويحفزهم على الاضطلاع بالادوار المأمولة عليهم والمساهمة الى جانب الاطر الاخرى في بناء الوطن كما يرتضيه اللبنانيون.

وفي الختام، دعا المجتمعون القوى الطلابية والشبابية اللبنانية الى العمل سويا والاستفادة من كل الفرص المؤاتية لتظهير الصور المضيئة للبنان واللبنانيين، والبناء عليها، على قاعدة "لنضئ شمعة بدل ان نلعن الظلام".

إقرأ المزيد في: لبنان