westillwithhossein

لبنان

الحاج حسن: الإدارة الأميركية تريد أن نرضخ لشروط التطبيع والتوطين

20/06/2022

الحاج حسن: الإدارة الأميركية تريد أن نرضخ لشروط التطبيع والتوطين

برعاية وحضور رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل النائب الدكتور حسين الحاج حسن، أطلقت كشافة الإمام المهدي (عج)- مفوضية البقاع أفواج الخدمة المجتمعية والأنشطة الصيفية للعام ٢٠٢٢ وذلك في قاعة اتحاد بلديات بعلبك حيث بلغ عددها ١٤ فوجًا و٧٧ فرقة و٦٦٦ ناشطًا اجتماعيًا.

وحضر الحفل فعاليات بلدية واختيارية وثقافية وتربوية وانمائية واجتماعية وصحية وكشفية وممثلو المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة، فضلًا عن قيادة مفوضية البقاع وقادة وقائدات أفواج الخدمة المجتمعية من ناشطين اجتماعيين وناشطات.

الحاج حسن: الإدارة الأميركية تريد أن نرضخ لشروط التطبيع والتوطين

وقد افتتح الحفل بآيات قرآنية، تلاها أناشيد رسمية ثم عرضت تقارير مصورة عن أفواج الخدمة وأنشطتها، فكلمة مفوضة تنمية المجتمع الدكتورة بتول نور الدين، ثم كلمة راعي الحفل الدكتور الحاج حسن والتي تحدّث فيها عن الحماية والخدمة المجتمعية والأنشطة الصيفية منوهًا بدور الجمعية ومستذكرًا مشاركتها بالعديد من الأنشطة الكشفية.

 

وتحدّث الحاج حسن صراحة عن مشكلة الكهرباء المستفحلة، مؤكدًا أن معالجة هذا الأمر ليس متروكًا، لافتًا الى حجم المشكلات الكبيرة في البلد.

 ودعا الحاج حسن الى تحرير ثروتنا من الهيمنة والتسلط والاعتماد على استخراج النفط من المنطقة غير المتنازع عليها أي البلوك  رقم ٤، مؤكّدًا أن الفيتو الأميركي هو الذي يضغط على شركة "توتال" وأن الادارة الأميركية تريد أن نرضخ لشروط التطبيع والتوطين.

بعدها، عرض فلاش ترويجي عن أنشطة الصيف، ثم جرى توزيع دروع الاستحقاق لمباريات تقييم النمو والأرقام القياسية للعام ٢٠٢١.
 

لبنانحسين الحاج حسن

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة