ramadan2024

اليمن

المشاط: سنعلن مبادرة من جانبنا بخصوص الطرق المغلقة في حال..
30/05/2022

المشاط: سنعلن مبادرة من جانبنا بخصوص الطرق المغلقة في حال..

أكّد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية المشير مهدي المشاط أن أجندات قوى العدوان وأدواتها المحلية وتناقضاتها تطيل معاناة شعبنا اليمني.

وفي كلمة له خلال حضوره حفل تخرج الدفعة السادسة تخصصي من كلية الشرطة والدفعة الثانية شرطة نسائية، قال: "إنه في حال لم تلمس لجنتنا العسكرية المفاوضة في الأردن بوادر جديدة بخصوص الطرق المغلقة لتخفيف معاناة الشعب اليمني ستُعلن عن مبادرة من جانبنا".

وأضاف أن "قوى العدوان تعمل جاهدة على استغلال معاناة المواطنين في محافظة تعز وتلك القوى هي من افتعلها ومن ترفض خيارات رفعها"، موضحًا أن هناك أجندة متفاوتة للمرتزقة توظّف المعاناة والأوضاع الصعبة في محافظة تعز والمحافظات المختلفة".

وتابع "سنواصل العمل على تخفيف وطأة الحصار المفروض على بلادنا بمختلف السبل ولم نقبل بالهدنة إلا لتحقيق هذا الغرض"، مبينًا أننا خصصنا إيرادات ميناء الحديدة لصالح الراتب على أساس أن تغطي قوى العدوان والمرتزقة العجز الحاصل من إيرادات النفط والغاز.

وشدّد المشاط على أنه يجب على قوى العدوان والمرتزقة أن يفوا بالتزاماتهم تجاه العجز والفجوة في تغطية رواتب موظفي الدولة، مؤكدًا أن صحوة المؤسسة الأمنية وتغير العقيدة الأمنية حققا الأمن وأحبطا خطط الأعداء لاستهداف الجبهة الداخلية، معبرًا عن أمله أن يكون خريجو وخريجات الدفعة السادسة تخصصي من كلية الشرطة والدفعة الثانية شرطة نسائية رافدًا نوعيًا للمؤسسة الأمنية في وحداتها المختلفة.
 

مهدي المشاط

إقرأ المزيد في: اليمن