westillwithhossein

لبنان

الشيخ حمادي: ستُبدّد جهود كل من حاول الوقوف بوجه التعايش والوحدة

23/05/2022

الشيخ حمادي: ستُبدّد جهود كل من حاول الوقوف بوجه التعايش والوحدة

هنّأ وفد من حزب الله في البقاع الغربي برئاسة مسؤول القطاع الشيخ محمد حمّادي، النائب المنتخب عن "التيار الوطني الحر" شربل مارون في صغبين.

وفي كلمة له، قال الشيخ حمادي "إننا جئنا لنؤكد على صورة لبنان الحقيقية التي نطمح لها، ولنقول لكل من حاول أن يقف بوجه التعايش والوحدة وتفاهم اللبنانيين إنّ كل جهودكم وما قمتم به تبدد على صخرة التعايش المتينة القوية والصلبة"، مضيفًا "سنبقى وسنستمر هكذا وسنعالج مشاكل وطننا وسنتصدى ونتحمل المسؤوليات بكل جرأة وأمانة، حتى نكون جميعًا أمام آمال اللبنانيين الصادقين والطامحين للحرية الحقيقية والاستقلال الحقيقي وإلى لبنان البوابة المطلة على كل الشرق".

بدوره، شكر مارون الوفد وكل أبناء المنطقة، وخصّ قيادة حزب الله في المنطقة، على تقديم التهنئة، وأكّد "أننا أمام مسؤولية كبيرة جدًا على جميع الأطراف، مسؤولية اقتصادية، ومسؤولية إعادة النبض للمنطقة بفترة قصيرة، والتأكيد على التعايش ومعالجة الأضرار التي تسببت بها الانتخابات".

واعتبر أن "هذا لا يقوم به فريق واحد، بل من يقوم به هم من يعملون كل يوم للمنطقة لتكون أفضل"، متمنيًا أن "نبقى يدًا واحدة جميعنا لتمرير هذه المرحلة الصعبة".

لبنانالبقاع الغربي

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة