40spring

لبنان

فضل الله: ملتزمون بذل كل جهد ممكن لإنقاذ بلدنا

16/05/2022

فضل الله: ملتزمون بذل كل جهد ممكن لإنقاذ بلدنا

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" نائب حسن فضل الله أن "أهلنا الشرفاء قدموا مرة جديدة أبهى صور الوفاء لدماء شهدائهم، وتضحيات مجاهديهم، وخياراتهم الوطنية، فكانت تلبيتهم لنداء قائد مقاومتهم، بالمشاركة الواسعة في الإنتخابات النيابية تعبير حي عن صدق إنتمائهم لهذه المقاومة"، وأضاف أن أهلنا "واجهوا بأصواتهم أعتى حرب سياسية إعلامية مالية قادتها دول وجماعات لكسر إرادتهم".

وأشار فضل الله في بيان له إلى أن "حضور أهلنا في صناديق الإقتراع كان الرد القوي على هذه الحرب، فأحبطوا بذلك رهانات المضللين والمحرضين ومزوري الوقائع، وكانوا على قدر الإحساس بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهو ما رأينا صوره الشعبية والإنسانية المعبرة في بلداتنا ومدننا المعطاءة".

توجه فضل الله "بالشكر والإمتنان إلى شعبنا المقاوم، خصوصًا في قضاء بنت جبيل بمدينته وقراه من حدود الصمود مع فلسطين إلى مجرى النهر على هذه المشاركة الشعبية وعلى هذه الثقة الجديدة التي منحونا من خلالها حمل أمانة أصواتهم، لنحمي بلدنا ونسهم في إعادة بناء مؤسسات دولته القادرة والعادلة، وهو ما جعلناه من أولوية برنامجنا للسنوات الأربع المقبلة".

وختم قائلا: "عهدنا لأهلنا أننا سنعمل بكل ما يفرضه علينا الواجب لنكون على مستوى صوتهم المدوي، وعلى قدر تطلعاتهم لمستقبل أفضل، وأننا ملتزمون بذل كل جهد ممكن لإنقاذ بلدنا".

لبنانحسن فضل الله

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة