40spring

فلسطين

كتيبة جنين تزف الشهيد داود محمد الزبيدي

15/05/2022

كتيبة جنين تزف الشهيد داود محمد الزبيدي

زفت كتيبة جنين ـ حزام النار الشهيد المجاهد داود الزبيدي شقيق الاسير القائد زكريا الزبيدي  إثر تعرضه لعملية تصفية على يد الاحتلال بعد اعتقاله إثر اشتباك مسلح.
وجاء في البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم

"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

كتيبة جنين – حزام نار

تزف كتيبة جنين – حزام النار، الشهيد البطل داود محمد الزبيدي (42 عاماً)، والذي استشهد إثر تعرضه لعملية تصفية على يد الاحتلال، عقب إصابته واعتقاله في اشتباك مسلح في مخيم جنين.

إننا في كتيبة جنين – حزام النار، إذ نزف هذا الشهيد البطل الذي شهدت له ساحات المواجهة والقتال والاشتباك مع هذا العدو، لنؤكد على استمرار معركتنا ضد الاحتلال والانتقام لدماء الشهداء وتضحيات الأسرى حتى النصر والتحرير.

إن الاحتلال وأجهزته الإرهابية، تتحمل المسؤولية الكاملة عن تصفية المجاهد البطل داود الزبيدي، بعد إصابته بالرصاص وخطفه، ولن تمر هذه الجريمة دون عقاب من أبنائنا ومجاهدينا.

نعاهد الله ودماء الشهيد داود ورفاق دربه الشهداء أحمد السعدي وعبد الله الحصري وجميل العموري، أن نستمر في طريق الجهاد والمقاومة، دفاعاً عن مخيمنا وأرضنا وكل بلادنا، حتى التحرير وزوال الاحتلال.

نتقدم بالتعزية والمواساة من الأسير القائد زكريا الزبيدي ومن عائلة الزبيدي الكرام الذين قدموا الشهداء والأسرى قرباناً على طريق العزة والكرامة لشعبنا.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد
كتيبة جنين – حزام النار
الأحد 14 شوال 1443هـ - 15 مايو 2022م

فلسطين المحتلة

إقرأ المزيد في: فلسطين