يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

"الأنصار" يواجه "العهد" وشباب الساحل يواجه البرج في سداسية الأوائل
29/04/2022

"الأنصار" يواجه "العهد" وشباب الساحل يواجه البرج في سداسية الأوائل

تقام عصر اليوم الجمعة منافسات الأسبوع التاسع ما قبل الأخير للدورة السداسية للأندية الأوائل، حيث يستمر الصراع على المنافسة على المركز الثاني بين ناديي "البرج" و"الأنصار" بعدما حسم "العهد" اللقب لمصلحته.

ويحتضن ملعب جونيه قمة ساخنة بين "العهد" المتصدر و"الأنصار" الثالث عند الرابعة عصرًا في مواجهة سيسعى خلالها "العهد" المتميز في الدورة السداسية لمواصلة نتائجه الايجابية والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم معولًا على هدافه المميز التونسي أحمد العكايشي الذي يحتاج لهدفين للتتويج بلقب هداف الدوري، إضافة إلى الدينمو محمد حيدر، والمتألق أحمد زريق، وكوكبة من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز.

في المقابل يخوض الأخضر مباراته الأخيرة قبل الانخراط بتحضيراته الآسيوية استعدادًا للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وسيعتمد المدرب الأردني عبد الله أبو زمع على الثنائي الهجومي كريم درويش وأحمد حجازي مع افتقاد رئة الفريق جهاد أيوب، كما يتوقع أن يلعب الفلسطيني المميز الواعد محمد حبوس دورًا في اختراق دفاع الأصفر بحثًا عن هز شباك الحارس مصطفى مطر.

ويواجه شباب الساحل البرج في دربي الضاحية عند الثالثة والنصف على ملعب بحمدون البلدي في مباراة يسعى خلالها البرج الذي سيخوض اللقاء منقوصًا من خدمات مهاجمه أبو بكر المل للإيقاف بعد الاشكال في مباراة شباب البرج لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز للحفاظ على المركز الثاني فيما يطمح الساحل لتحقيق نتيجة ايجابية وتعزيز موقعه في المركز الرابع في لقاء سيفتقد الى الجمهور تنفيذًا لعقوبة اتحادية.

ويلتقي شباب البرج الخامس والمتحسن التضامن صور السادس في ذات التوقيت على ملعب "العهد" في مباراة سيسعى خلالها الفريق الجنوبي للفوز وخطف المركز الخامس من فريق المدرب يوسف الجوهري الذي سيغيب عن قيادة فريقه من مقاعد البدلاء للإيقاف في حين سيسعى شباب البرج للفوز، وتأكيد أحقيته بالمركز الخامس في مباراة سيغيب عنها الجمهور أيضًا.

نهائي الكأس السبت

في سياق آخر، حدد الاتحاد اللبناني لكرة السلة الخامسة عصر السبت موعدًا لإقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان لكرة السلة بين الرياضي ونادي بيروت بغياب الجمهور.

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة