طوفان الأقصى

رياضة

قرعة دوري الأبطال: مواجهة نارية لبرشلونة وسهلة نسبيا ليوفنتوس وليفربول والسيتي
16/03/2019

قرعة دوري الأبطال: مواجهة نارية لبرشلونة وسهلة نسبيا ليوفنتوس وليفربول والسيتي

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت في مدينة نيون السوسرية عن صدام ناري يجمع مانشستر يونايتيد الإنجليزي ببرشلونة الإسباني، فيما أوقعت القرعة يوفنتوس الإيطالي الطامح للظفر باللقب القاري للمرة الأولى منذ العام 1996 في مواجهة سهلة نظريا أمام أياكس الهولندي والذي أطاح بحامل اللقب في المواسم الثلاث الماضية ريال مدريد الإسباني من ثمن النهائي.

ويخوض مانشستر سيتي مواجهة لا تخلو من الصعوبة أمام مواطنه توتنهام ثالث الدوري والطامح للذهاب بعيدا في المسابقة الأعرق أوروبيا بعدما أزاح بروسيا دورتموند الألماني من دور الـ16.

ويواجه ليفربول الإنجليزي بورتو البرتغالي في موقعة قد تكون صعبة لكتيبة يورغن كلاوب.

وتحوي مواجهتي نصف النهائي في حال نجاح أندية يوفنتوس وبرشلونة وليفربول ومان سيتي بالعبور إلى المربع الذهبي نهائيان مبكران، حيث سيواجه ليفربول في حال بلغه دور الأربعة برشلونة، بينما يصطدم يوفنتوس بمانشستر سيتي.

 

ارسنال يواجه نابولي.. وفالنسيا يلاقي ارسنال في ربع نهائي الدوري الأوروبي

صدام ناري بين أرسنال الإنجليزي ونابولي الإيطالي أسفرت عنه قرعة الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي، بينما يخوض فياريال الإسباني مواجهة صعبة مع مواطنه فالنسيا، فيما يلتقي تشلسي سلافيا براك التشيكي، ويواجه فرانكفورت الألماني بنفيكا البرتغالي.

 

عثمان دمبلي يغيب لشهر عن برشلونة

أعلن برشلونة الإسباني عن تعرض نجمه الفرنسي عثمان دمبلي عن إصابة في عضلة الفخذ ما سيؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

وكان النجم الشاب قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع البيلوغرانا في مواجهة ليون ضمن أياب الدور ثمن النهائي، والتي انتهت بفوز كاسح للبرشا بخمسة أهداف لهدف.. علما أن دمبلي سجل هدفا لكتيبة فيفاردي.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل