طوفان الأقصى

لبنان

الشيخ البغدادي: الحصار الاقتصادي على لبنان لن يُبدّل قناعة اللبنانيين
21/04/2022

الشيخ البغدادي: الحصار الاقتصادي على لبنان لن يُبدّل قناعة اللبنانيين

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي أنّ "ما يجري من عدوانٍ إسرائيلي على المصلّين في المسجد الأقصى وعلى الشعب الفلسطيني، هو عدوان سافر على مقدسات المسلمين ومشاعرهم، ولا يمكن أن يمرّ دون عقاب".

وقال الشيخ البغدادي في كلمة له خلال لقاء فكري في الضاحية الجنوبية، "مع الأسف في لبنان هناك من كشّر عن أنيابه وأعلن ولاءه المطلق للشيطان وعملائه، وهذا سيجعلهم مكشوفين أمام المجتمع اللبناني الذي عاش عزّ الانتصارات على العدو الإسرائيلي والإرهاب التكفيري، في الوقت الذي يجعل هؤلاء الأذلاء من شعاراتهم الإنتخابية ممرًّا لتجريد لبنان من قوته خدمةً للمشروع الأمريكي - الإسرائيلي".

وأكد أنّ "هذه المقاومة لم تضرّهم في شيء ولم تستخدم قوتها يومًا في أي نزاع داخلي، ووصل بهم الإسفاف إلى اللعب على المكشوف دون أن يلتفتوا إلى المتغيرات الدولية والإقليمية وسائر الأحداث التي لا تسير طبق رغباتهم الشيطانية".

وختم الشيخ البغدادي مشددًا على أنّ "الحصار الاقتصادي على لبنان لن يُبدّل قناعة اللبنانيين بمقاومتهم التي حمتهم ودافعت عنهم، كما لن يُخرج المشروع الإسرائيلي من مأزقه، والأيام القادمة بيننا وبينكم وسوف تحصدون نتائج أفعالكم خيبةً وحسرةً ولن ينفعكم الندم".

إقرأ المزيد في: لبنان