طوفان الأقصى

الخليج والعالم

الجيش الايراني: نقف بقوة ضدَّ تهديدات الأعداء وسيكون لدينا الرد اللازم
20/04/2022

الجيش الايراني: نقف بقوة ضدَّ تهديدات الأعداء وسيكون لدينا الرد اللازم

أكد القائد العام للجيش الايراني  عبد الرحيم موسوي أن الجيش والقوات المسلحة سيقفان بقوة في مواجهة أي تهديد يستهدف أمن البلاد ولن يرى أعداءنا الهدوء.

وخلال حفل ازاحة الستار عن منتجات مركز "الشهيد زرهرن" التابع للجيش الإيراني، شدَّد موسوي على أنَّ الجيش البري هو العامود الفقري للجيش. 

وأضاف: "الجيش البري قام بعمل جيد في تطوير قدراته القتالية ونشرها على الأرض لمهام عسكرية ومدنية، ويمكن للقادة السابقين أن يشهدوا على حقيقة أن الجيش قد نما بشكل كبير في السنوات الأخيرة في مجال التدريب والتنظيم والنظر في المهمات التي يتم توفيرها وسرعة العمل والاستجابة السريعة لأي شيء يطلب من هذه القوة".

واعتبر أن "تحسين التنقل هو أحد الأشياء الجيدة التي حدثت في الجيش البري، حتى نتمكن اليوم من الادعاء أننا بلا شك قريبون جدًا من التنقل بنسبة 100%".

وأعلن القائد العام للجيش الإيراني لشعب بلاده أنَّ "الجيش والقوات المسلحة لبلدنا واقفة بكل قوتها لتحقيق الأهداف السامية للثورة الإسلامية وستبذل قصارى جهدها لتنفيذ أوامر الإمام الخامنئي في مواجهة أيِّ تهديد يريد استهداف النظام المقدس للجمهورية الإسلامية الإيرانية وحدود هذا البلد العزيز وسلامة الشعب الايراني، سنقف بقوة وسيكون لدينا الرد اللازم ولن نترك أعداء الشعب الايراني"

الجمهورية الاسلامية في إيرانالجيش الايراني

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل