alahedmemoriz

لبنان

حمادة: صندوق الاقتراع سيرسم وجه لبنان الجديد

20/04/2022

حمادة: صندوق الاقتراع سيرسم وجه لبنان الجديد

أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة أنّ "الانتخابات النيابية ستجري في موعدها وستفرز كتلًا سياسيةً تمثل أبناءها وستحدد مسار لبنان المستقبلي"، مضيفًا أنّ "محاولات البعض تغيير موعد الانتخابات مرفوض ولن نسمح به".

وخلال لقاء انتخابي في بلدة المنصورة في قضاء الهرمل، قال حمادة: "إن الأميركي ينشط ويستنفر كل ما يمتلك من إمكانيات وأدوات لحرف نتائج هذه الانتخابات عن مسار تمثيلها الحقيقي"، ولفت إلى "أننا مقبلون على استحقاق الانتخابات واستحقاق كثافة ومستوى وتيرة الاقتراع عما تحملون من ثوابت وقضايا لها علاقة بالأمة والاستراتيجية".

حمادة: صندوق الاقتراع سيرسم وجه لبنان الجديد

واعتبر حمادة أن "الصوت الذي سيكون في صندوق الاقتراع هو الذي يرسم وجه لبنان الجديد"، وتابع: "واثقون بأن مجتمعنا الذي كان حاضرًا في ساحات المقاومة والجهاد والشهادة وقدم كل ما يملك، لن يبخل بهذا الصوت في 15 أيار المقبل".

ورأى أن "اللبنانيين اليوم أمام خيارين، إما لبنان الذي ينتمي إلى الأميركي - "الإسرائيلي" ويدار من خلال أدواتهما فتنهب ثرواته ويذهب إلى التطبيع مع العدو ويتنازل عن حدوده البحرية وربما البرية ويتآمر على المقاومة ويعزل بيئتها، وإما لبنان الصمود والعزة ذو الوجه المقاوم الذي يشكل نموذجًا مشرقًا في الاستقلال والسيادة والحرية الحقيقية".

لبنانايهاب حمادة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة