40spring

لبنان

لقاء انتخابي مع مرشحي لائحة "الأمل والوفاء" في الهرمل

18/04/2022

لقاء انتخابي مع مرشحي لائحة "الأمل والوفاء" في الهرمل

أقام حزب الله لقاء انتخابيًا حاشدًا مع مرشحي لائحة "الأمل والوفاء" في قاعة مجمع سيد الشهداء في بلدة القصر في قضاء الهرمل، وذلك بحضور المرشحين وفعاليات بلدية واختيارية وحزبية واجتماعية وحشد من الأهالي.

حمادة: الاستحقاق الانتخابي سيعبر عن اللبنانيين وواقعهم السياسي
 
ورأى عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" والمرشح إيهاب حمادة أن "هناك من يريد أن يغير أو يبدل في الموعد الدستوري لانتخابات أيار المقبل، كي لا يجري هذا الاستحقاق تحت عناوين معينة"، مضيفًا "أنهم يسعون عبر اللعب بموعد الانتخابات لإحداث الفوضى، لكننا سنكون لهم بالمرصاد".

ولفت حمادة إلى "أننا نريد لهذا الاستحقاق الدستوري أن يعبر عن اللبنانيين وواقعهم السياسي وحجم تمثيلهم، ليكون الأداء ديموقراطيًا من خلال مجلس النواب وينتج السلطات التي تهتم بالمواطنين ويؤكد لهم أن الوطن لهم جميعًا".

لقاء انتخابي مع مرشحي لائحة "الأمل والوفاء" في الهرمل

صلح: الانتخابات ستكون استحقاقًا شريفًا تنافسيًا لتعزيز الوحدة الوطنية

بدوره، قال المرشح ينال صلح في كلمته "إننا أردنا في لائحة "الأمل والوفاء" من خلال شعار "باقون نحمي ونبني" أن يكون هذا الاستحقاق انتخابيًا شريفًا تنافسيًا لتعزيز الوحدة الوطنية بكل ما للكلمة من معنى، ولحماية البلد وإعادة بناء اقتصاده وتحويله إلى اقتصاد إنتاجي"، مضيفًا "أردناه استحقاقًا لمحاربة الفساد ولنكون رأس حربة في الدفاع عن الوطن، لكن الآخرين أرادوا منه أن يكون معركة إلغاء واستهداف لسلاح المقاومة للنيل من قوة لبنان، ليكونوا فيه رأس حربة في المشروع الأميركي في مواجهة الشرفاء في هذا الوطن".

زعيتر: من قدّم الشهداء لن يبخل بأي شيء آخر

من جهته، أشار عضو كتلة التنمية والتحرير والمرشح غازي زعيتر إلى أن "البعض يريدون من الانتخابات أن يغيروا وجه لبنان كليًا، وهذا ليس تحليلاً إنما مواقف تعلن من لوائحهم الانتخابية التي يشكلونها وربما الاتجاه إلى التطبيع مع العدو "الإسرائيلي"".

وأكد زعيتر أن "من قدم الشهداء من أجل استقلال وحرية الوطن لن يبخل بأي شيء آخر".

لبنانايهاب حمادة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة

خبر عاجل