40spring

لبنان

احياء ذكرى الشهيد الرز.. حمدان: نريد أن تشكّل الانتخابات استفتاء على خياراتنا ومشروعنا

16/04/2022

احياء ذكرى الشهيد الرز.. حمدان: نريد أن تشكّل الانتخابات استفتاء على خياراتنا ومشروعنا

أحيت حركة "أمل" وأهالي بلدة بنعفول ذكرى مرور أسبوع على استشهاد نجل رئيس بلدية بنعفول الشهيد علي توفيق الرز باحتفالٍ تأبيني حاشد أقيم في النادي الحسيني للبلدة حضره المعاون السياسي لرئيس مجلس النواب النائب علي حسن خليل، رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد، النائب أمين شري، المسؤول التنظيمي لحركة أمل في الجنوب نضال حطيط على رأس من قيادة الإقليم، وقيادات حركية وكشفية، وفعاليات بلدية واختيارية وروحية وحشود شعبية من بنعفول وقرى اقليم التفاح.

وفي كلمة له، تطرّق عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل خليل حمدان إلى الوضع الانتخابي قائلاً "نحن مقبلون على استحقاق انتخابي قد يكون الأخطر منذ اتفاق الطائف، هذا الاستحقاق الذي يراهن كثر على نتائجه في الداخل والخارج وبات بالنسبة لهم حلقة لمسلسل المشاريع التي أسقطت مفاعيلها، وكيف لنا أن ننسى مشروع الشرق الأوسط الجديد، والقرارات الدولية وحرب تموز التي كانت جميعها تصب في نفس الهدف، واليوم نسمع ونرى ما هي شعارات الحملات الانتخابية للبعض"، متسائلًا "أليست هي ذاتها التي شُنّت على أساسها حروب واعتداءات؟ أليس المطلوب هو سلاح المقاومة؟".

وأكد حمدان "سنواجه كما واجهنا، وسقط لنا شهداء، ولن نتراجع وسنبقى نحن والأخوة في حزب الله نخوض المواجهة اليوم في هذا الاستحقاق".
 
وأضاف حمدان "هم يعلمون أنّ هذه الانتخابات كما سابقاتها ستؤكّد حضورنا ونجاحنا، لكننا نحن نريدها أكثر من ذلك بكثير، نحن نريد هذه المحطة أن تشكّل استفتاء على خياراتنا ومواقفنا ومشروعنا".

حركة املالانتخابات النيابية في لبنان

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة

خبر عاجل