ramadan2024

الخليج والعالم

شركة سورية إيرانية تطلق سيارة جديدة لذوي الدخل المتوسط
15/03/2019

شركة سورية إيرانية تطلق سيارة جديدة لذوي الدخل المتوسط

أطلقت الشركة السورية الإيرانية الدولية للسيارات "سيفيكو انترناشيونال" نوعا جديدا من السيارات بمدينة حسياء الصناعية باسم "سايبا أتش 330" في الأسواق السورية.

مدير عام شركة "ارمادا" السورية لتجارة السيارات ووكيل "سايبا" بسوريا فهد درويش أوضح أن السيارة تتمتع بمواصفات حديثة وعالية ورائجة في الأسواق الإيرانية، مشيرا إلى أن الشركة ستطرح السيارة في الأسواق بداية الأسبوع المقبل لدى الوكلاء في دمشق وحلب واللاذقية وحمص وحماة وغيرها من المحافظات وستقدم للمشترين تسهيلات كبيرة بالتقسيط وبدفعات مقبولة ومغرية.

وقال درويش لوكالة "سانا" السورية إن "الشركة تعمل من خلال تقديمها هذه العروض على استقطاب شريحة أوسع من الزبائن وخاصة متوسطي الدخل ضمن الظروف والمعطيات الاقتصادية والقدرة الشرائية للمواطن وحسب الامكانية التي يريد أن يقدمها".

و لفت المعاون التنفيذي لشركة "سايبا" السورية بهام صابري إلى أنه "بعد دراسة مع الجانب السوري تم الاتفاق على طرح 1000 سيارة من هذا النوع خلال العام الحالي في السوق السورية تستهدف الشريحة المتوسطة".

وأوضح بهام أن هناك خططا مستقبلية لإصدار أنواع جديدة من السيارات في السوق السورية بسبب الاقبال الواسع للسوق على السيارات الإيرانية مؤكدا انه سيتم طرح أربعة أنواع جديدة من السيارات في الأشهر القليلة القادمة وستكون شبيهة لسيارة (سايبا أتش 330) من الناحية الجمالية والهدف تحقيق الفائدة للشركة والزبائن، مبينا أن السيارات المطروحة بشكل عام جيدة ومواصفاتها حديثة وتقسيطها سيناسب ذوي الدخل المحدود.

يذكر أن الشركة الإيرانية تقوم بتجميع السيارة بمعملها الذي أقامته بمدينة حسياء الصناعية.

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم