طوفان الأقصى

لبنان

النائب رعد: نهجُنا حريصٌ على بناء البيئة والدولة
11/04/2022

النائب رعد: نهجُنا حريصٌ على بناء البيئة والدولة

أكَّد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنَّ "الاستحقاق النيابي المقبل أفرز مسارَيْن ونهجَيْن، نهجٌ نعبّر عنه في كل لقاءاتنا، نهج البناء والحماية والإنماء والاستثمار والتوظيف والإدارة، نهجُ الأمل والحرص على بناء البيئة والدولة النظيفة من الفساد الهدّام، أيضًا نهجُ الصلابة والثبات والقدرة على الدفاع عن النفس والوجود والمؤسسات والأرض".

جاء ذلك خلال رعاية النائب رعد حفل اختتام موسم التشجير الذي نظمه العمل البلدي لحزب الله في منطقة الجنوب الثانية بالتعاون مع الجمعيات في المنطقة والذي أقيم في المدينة الكشفية في زوطر الشرقية بمشاركة مسؤول منطقة الجنوب الثانية لحزب الله علي ضعون وشخصيات وفعاليات.

وأشار إلى أنَّه "أمّا النهج الآخر للأسف هو نهجٌ يعتمد المناكفة ويبحث بين مناهج الآخرين عما يناكف به دون أن يملك مشروعًا خاصًا به يعرضه على الآخرين، هو نهجٌ يؤدّي في نهاية المطاف إلى الجفاف والتصحّر وإلى الافلاس وانهيار الدولة والحاجة لتسوّل المساعدات من هنا وهنالك".

وبيَّن رئيس كتلة الوفاء للمقاومة أنَّ "بين هذين النهجين يشرّفنا أن نكون ممثّلين للنهج الأول الذي أنتم حاضنته وأنتم قاعدته وسياجه وروحه التي تنبعث في كل مقام ومجال وموسم ومحطة وفي كل مفترق طريق".

وختم النائب رعد قائلًا: "أسأل الله أن يوفقنا لكي ننهض في هذا النهج ليكون دائمًا هو الفائز والمنتصر والشّائع في حياتنا السياسية والاقتصادية والاجتماعية".

إقرأ المزيد في: لبنان