يوميات عدوان نيسان 1996

 

لبنان

الشيخ قاسم يلتقي وفدًا عكاريًا: عكار لن تكون إلا جزءًا من مشروع المقاومة
10/04/2022

الشيخ قاسم يلتقي وفدًا عكاريًا: عكار لن تكون إلا جزءًا من مشروع المقاومة

أكد سماحة نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم خلال إستقباله وفداً من علماء وعشائر عرب وبلديات وروابط مخاتير ومخاتير ورابطة طلاب عكار ومجموعة "معًا نحو عكار أفضل" وفاعليات وادي خالد، أن عكار في أول سلم أولويات المقاومة وخصوصًا وادي خالد.

وتقدم الوفد العكاري المستشار في العلاقات الدبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي والسيد منذر الزعبي وشيخ مشايخ عشائر عرب وادي خالد الشيخ سمير ابراهيم ورئيس روابط مخاتير الوادي المختار أحمد الحمد.

وأطلع الوفد الشيخ نعيم قاسم على الأوضاع التي تعيشها منطقة عكار على المستويات الأمنية والإجتماعية والسياسية والإقتصادية. 

وأكد الوفد أن "عكار لن تكون إلا جزءًا من مشروع المقاومة، وأن العرب هم من يقفون اليوم مع فلسطين، وأن الأخلاق العربية تفرض على الشعوب العرببة نخوة أكثر لمزيد من الوحدة والتعاون ونصرة الأشقاء العرب بعضهم لبعض وليس التخاذل في وجه المشروع الصهيو- أمريكي".

بدوره، شكر نائب الأمين العام لحزب الله للوفد زيارته، وأضاف أن "المقاومة ليست بعيدة عن عكار التي يحمل هم أهلها دائمًا الزعبي والرفاعي وقبله كان أبوه الشيخ المجاهد مروان الرفاعي رحمه الله"، مشددًا على أن "الوحدة الإسلامية محفوظة بالعلماء المخلصين وبتجمع العلماء الذي أسس للوحدة الإسلامية ولنهج المقاومة".

ثم، كرم الوفد العكاري الشيخ نعيم قاسم وألبسوه عباءة العرب الأصيلة، مؤكدين أن "العرب لن يكونوا في يوم من الأيام إلا مع المقاومة".

وختم الشيخ نعيم قاسم اللقاء بتكريم الرفاعي بعباءته الخاصة، "عباءة الجهاد والمقاومة"، مشيراَ إلى أن الشيخ مؤمن مروان الرفاعي "أخ وحبيب ويحمل بصدق مشروع الوحدة الإسلامية وثقافة المقاومة".

عكار

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة