طوفان الأقصى

لبنان

برو: الانتخابات ستفضح الأحجام الحقيقية
08/04/2022

برو: الانتخابات ستفضح الأحجام الحقيقية

أكد مرشح حزب الله عن دائرة جبيل - كسروان رائد برو أن "حزب الله والتيار الوطني الحر قررا في الانتخابات النيابية المقبلة التحالف تفاديًا لما حصل في الانتخابات الماضية عام 2018"، مشيرًا إلى أن "الانتخابات الحالية ستفضح الاحجام الحقيقية".

وقال برو في حديث إذاعي إن "هناك 3 لوائح بحسب الاستطلاعات لديها ضمان للحاصل هي: لائحة القوات، لائحة التيار الوطني الحر والوزير نعمة فرام والمعركة الباقية على مقعدين موجودين في دائرة جبيل - كسروان"، مضيفًا أن "من لا يملك خطابًا تنمويًا من المرشحين يقوم بالتهجم علينا في السياسة".

وذكر برو أن "لا حضور لمنظمات المجتمع المدني في دائرة جبيل - كسروان".

وشدد على "أننا سنكون صوت الناس داخل كتلة "الوفاء للمقاومة" وكتلة "التنمية والتحرير" وعلينا نقل هموم المواطنين، وهناك مجموعة كبيرة من المشاكل في دائرة جبيل - كسروان تختلف بين الجرد والوسط والساحل".

ولفت برو إلى "أننا نتحمل مسؤولية نقل هموم مزارعي التفاح في جرود جبيل - كسروان"، موضحًا أن "هناك مشاكل في الجرد منها ما هو خاص بمراكز جرف الثلوج والمدارس الرسمية ونقل الطلاب ووجود المستوصفات".

وختم برو قائلا إن "هذه الانتخابات هي فرصة لنقدم نموذجًا على مستوى التلاقي لكل لبنان، حيث إن منطقة جبيل - كسروان فيها شهداء وقديسون وكنائس ومساجد".

إقرأ المزيد في: لبنان