westillwithhossein

لبنان

علماء بيروت وأحزاب البقاع يُهنئون بعملية "تل أبيب" البطولية: الشعب الفلسطيني لن ينكسر

08/04/2022

علماء بيروت وأحزاب البقاع يُهنئون بعملية "تل أبيب" البطولية: الشعب الفلسطيني لن ينكسر

باركت هيئة علماء بيروت للشعب الفلسطيني المقاوم العملية البطولية النوعية في تل أبيب، وقالت إن "ما جرى يؤكد أن هذا الشعب العزيز لن ينكسر ولن يمل على الرغم من عظيم التضحيات التي قدمها على مدى عقود من الزمن".

وشددت الهيئة في بيان لها، على أن "المقاومة هي خياره الأجدى في الوصول الى النصر والتحرير الكامل لفلسطين، وأن كل أحرار الأمة وشرفائها يقفون معه ويؤيدونه"، معتبرة أن ""هذا الانجاز رد طبيعي على جرائم العدو واحتلاله الأرض والمقدسات".

وأكدت أن "على الصهاينة أن يفهموا جيدًا أنه لا أمان لهم في أرضنا وعليهم الرحيل من حيث أتوا"، وقالت إن "هذه العملية البطولية تشكل رسالة واضحة لكل المطبعين البائسين انهم لن يحصدوا من خياناتهم وتآمرهم سوى المذلة والعار".

 لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع: هذه الطلقات المباركة ستؤسس حتمًا لزوال الكيان

بدوره، بارك لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع للشعب الفلسطيني العمليات النوعية في قلب الكيان الصهيوني وعاصمته الزائفة الزائلة، التي أصابت المشروع الصهيوني الاحتلالي الاستيطاني في الصميم ردا على جرائم الاحتلال وارهاب مستوطنيه وانتهاكاته للمقدسات الاسلامية والمسيحية.

واعتبر اللقاء في بيان له أن هذه العملية هي "الرد الحاسم على القمم القميئة في النقب التي كشفت النقاب عن استشراء الفعل التآمري على الانسان الفلسطيني العربي".

وشدد على أن "هذه الطلقات المباركة والضربات المكثفة الموجعة ستؤسس حتمًا لزوال الكيان، من خلال الطرد الممنهج لفلول المستوطنين في هجرة معاكسة تقوض تدريجيًا مرتكزات الكيان المصطنع على أرض فلسطين العربية.

وختم اللقاء قائلا: "لقد صاغ الصهاينة نظرية الكبار يموتون والصغار ينسون، فإذ بأجيال النصر وجينات العز القومي تصوغ بالدم ملحمة التحرير والنصر الآتي الذي نراه قريبا".

فلسطين المحتلةهيئة علماء بيروت

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة