ramadan2024

فلسطين

النائب حسن عز الدين من الرشيدية: للمشاركة في الإقتراع لحسم أحجام القوى السياسية وتمثيلها
22/03/2022

النائب حسن عز الدين من الرشيدية: للمشاركة في الإقتراع لحسم أحجام القوى السياسية وتمثيلها

دعا عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين إلى أوسع مشاركة في الإقتراع لحسم أحجام القوى السياسية وتمثيلها في البرلمان، مشدّدًا على أهمية التلاحم بين القوى الوطنية اللبنانية في تحالفاتهم الإنتخابية لإسقاط الخيار الأمريكي وأدواته في لبنان، وحرمانهم من الحصول على الأغلبية النيابية. 

موقف عز الدين جاء خلال زيارة له الى مقر قيادة حركة "فتح" بمخيم الرشيدية على رأس وفد من حزب الله، حيث كانت مناسبة قدم فيها عز الدين واجب العزاء برحيل اللواء أبو أحمد زيداني، القائد الذي أفنى سنين عمره مقاومًا مناضلاً من أجل تحرير فلسطين، والذي عرفه كل الجنوب، إذ كان في استقباله أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وقيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور.
 
ووجه المجتمعون التحية للشعب العربي الفلسطيني المرابط في بيت المقدس وأكنافه، الذين يدافعون عن المقدسات الاسلامية والمسيحية، ووجهوا التحية لعوائل الشهداء وللأسرى الذين يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب والقهر والظلم من قبل الإحتلال. 

وأكد الطرفان على ضرورة إجراء الإستحقاق الإنتخابي في وقته المحدد، والذي يشكل فرصةً أمام الناس لممارسة مسؤوليتهم الإنتخابية. 

ودعا اللواء عبد الله جميع الأخوة ممن يحق لهم المشاركة في الانتخابات، للاقتراع للائحة الأمل والوفاء التي لطالما وقف مرشحوها إلى جانب القضية الفلسطينية، وقال إن موقفنا هو دائمًا إلى جانب الخط الوطني، لأننا نخافظ معا على استقرار البلد.

وأكد الجانبان على ضرورة المحافظة على أمن واستقرار المخيمات والتجمعات في لبنان من أجل حمايتها لحين النصر والتحرير والعودة. 

من جهته، شكر اللواء عبدالله باسمه وباسم اخوانه في قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية النائب عز الدين والأخوة في حزب الله على هذه الزيارة الكريمة.
 

حركة التحرر الوطني الفلسطيني ـ فتح

إقرأ المزيد في: فلسطين