intifada

رياضة

لجنة مؤقتة لنادي النجمة بعد تنحي الصقال

22/03/2022

لجنة مؤقتة لنادي النجمة بعد تنحي الصقال

أعلن رئيس نادي النجمة أسعد الصقال ابتعاده عن رئاسة النادي النبيذي بعد مطالبات من جمهور النادي الذي نظم المئات منه تظاهرات أمام ملعب الفريق في المنارة، وأمام مكاتب شركة صقال في فردان للمطالبة برحيل الصقال بعد القرارات الخاطئة التي أدت لانحدار النادي ولعبه في سداسية البقاء في دوري الأضواء بدل المنافسة على اللقب.

وجرى التحرك بمواكبة أمنية لافتة من ملعب النادي في المنارة مع إلغاء الحصة التدريبية للفريق ليدخل الجمهور أرض الملعب، ورُفعت لافتات مطالبة باستقالة الصقال قبل التوجه إلى مكاتب شركة الرئيس في فردان حيث أطلقوا شعارات مطالبين باستقالة واضحة بعدما أدت قراراته الخاطئة لتدمير النادي.

وشُكِّلت لجنة بعد التشاور مع مرجعية النادي ضمت ابراهيم فنج رئيسًا، وعضوية أمين السر أسعد سبليني ومصطفى العدو وطلال أبو اللبن لتسيير شؤون النادي في استحقاقاته المقبلة.

الجوهري مدربًا للمنتخب الأولمبي

عيَّن الاتحاد اللبناني لكرة القدم المدرب يوسف الجوهري مديرًا فنيًا للمنتخب الأولمبي، كما جدَّد الثقة بالمدرب بلال فليفل ليكون مدربًا لمنتخب الشباب، والمدرب محمد ابراهيم مديرًا فنيًا لمنتخب الناشئين.

ووافق الاتحاد على إقامة نادي العهد مبارتين وديتين مع نادي الميناء العراقي بين الرابع والعشرين والحادي والثلاثين من الجاري.

وغرَّمت لجنة الانضباط التضامن صور مبلغ مليونين ونصف مليون ليرة لدخول جمهوره ملعب المباراة أمام البرج السبت.

كما أوقفت اللجنة لاعب العهد حسين زين لمبارتين.

المنتخب يستعد لمواجهة سوريا

خاض المنتخب اللبناني لكرة القدم حصةً تدريبيةً في ملعب مجمع الرئيس نبيه بري المهني في بئر حسن استعدادًا لمواجهة نظيره السوري عند الثانية عصر الخميس ضمن التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

واستدعى المدير الفني التشيكي ايفان هاشيك مهاجم الأنصار كريم درويش لتعذُّر التحاق باسل جرادي المحترف في قبرص جراء الإصابة ما يزيد من معاناة رجال الأرز المثقلين بالغيابات من القائد حسن معتوق إلى الأخوين ملكي وسوني سعد.

ودعت اللجنة التنفيذية للاتحاد الجماهير من كافة المناطق لمؤازرة المنتخب في استحقاقه الوطني الخميس على ملعب صيدا.

المنتخب السوري يصل إلى بيروت

وصلت الاثنين بعثة المنتخب السوري لكرة القدم إلى العاصمة بيروت استعدادًا للقاء المنتخب أمام نظيره اللبناني الخميس، وكان باستقبال البعثة بمقر الإقامة عددٌ من أفراد الجالية السورية في لبنان وأعضاء من رابطة الجمهور.

ويخوض المنتخب حصته التدريبية عند الثانية عصر الثلاثاء على ملعب العهد قبل خوضه المران الرسمي الأربعاء على ملعب المباراة.
 

المنتخب اللبناني لكرة القدمالرياضةنادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة