رياضة

يوفنتوس يسحق اتلتيكو مدريد بثلاثية رونالدو

468 قراءة | 13:33

نجح يوفنتوس الإيطالي بقيادة هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعبور إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي بفوزه الكبير على ضيفه اتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثية الدون معوضًا سقوطه ذهابًا بهدفين.
افتتح رونالدو مجال التسجيل عند الدقيقة 27 بعدما سبق لجورجيو كليني التسجيل في مرمى اوبلاك إلا أن الحكم ألغى الهدف بعد ارتكاب رونالدو مخالفة ضد الحارس.
وعاد رونالدو لزيارة مرمى فريق العاصمة الإسبانية برأسية عند الدقيقة 48 وأكمل البرتغالي ثلاثيته من علامة الجزاء قبل أربع دقائق من نهاية ليحجز بطل إيطاليا مقعده في دور الثماني.

رونالدو سعيد بما قدمه ضد اتلتيكو وإدارة اليوفي تعاقدت معه لدوري الأبطال
وأكد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو أنه سعيد بما قدمه في مواجهة اتلاتيكو مدريد، مشيرًا إلى أن إدارة البيانكوناري تعاقدت معه من أجل مساعدة الفريق في مثل هذه المباريات.

من جهته، بلغ مانشستر سيتي الإنجليزي دور الثماني بفوزه الكاسح على ضيفه شالكا الألماني بسبعة أهداف دون رد.

وافتتح الأرجنتيني سيرغيو أغوارو مهرجان السيتيزن عند الدقيقة 35 ليعود الهداف الأرجنتيني ويضاعف النتيجة بعد ثلاث دقائق وأحرز الألماني لورو ساني الهدف الثالث لكتيبة غوارديولا عند الدقيقة 42، وعزز رحيم استارلينغ النتيجة بهدف رابع عند الدقيقة 56، وسجل البرتغالي بارناردو سيلفا الهدف الخامس عند الدقيقة 71، وأحرز بودن الهدف السادس عند الدقيقة 78، واختتم البرازيلي غابريال جيسوس مسلسل أهداف أصحاب الأرض عند الدقيقة 84. ليعبر بطل إنجلترا إلى ربع النهائي بمجموع 10 2 بعد فوزه ذهابًا بثلاثة أهداف لهدفين.

سان جرمان يكتسح ديجون برباعية
من جانبه، حقق بارريس سان جرمان فوزًا عريضًا على مضيفه ديجون برباعية نظيفة في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة للدوري الفرنسي، ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى 74 نقطة، معززًا صدارته للدوري بعد خروجه من دوري الأبطال.
وافتتح ماركينيوس التسجيل لفريق العاصمة بعد سبع دقائق على البداية وعزز الهداف كليان إمبابي النتيجة بهدف ثاني قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، وأضاف الأرجنتيني ديماريا الهدف الثالث من ركلة حرة عند الدقيقة 50 وأكمل موتنيغ الرباعية في الوقت البديل.

برشلونة يتجه لضم الإيرغوياني ماكسي غوماز
بدوره، باشر برشلونة الإسباني مساعيه للتعاقد مع مهاجم سلتا فيكو الإيرغوياني ماكسي غوماز ليكون خليفة مواطنه لويس سواريز.

مانشستر يونايتيد يمدد عقد لاعبه برارا
الى ذلك، مدد نادي مانشستر يونايتيد الإنجليزي عقد لاعبه البرازيلي اندرياس بيرارا حتى عام 2020.