ramadan2024

لبنان

الشيخ قاووق: من كان يداً للعدو الصهيوني عام 1982 لا يؤتمن على مصالح العباد والبلاد
13/03/2022

الشيخ قاووق: من كان يداً للعدو الصهيوني عام 1982 لا يؤتمن على مصالح العباد والبلاد

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله، الشيخ نبيل قاووق، أن ضراوة الحرب الأوكرانية لم تشغل أميركا عن بث الفتن وتسميم أجواء الانتخابات النيابية والتحريض على حزب الله.

وخلال احتفال تكريمي أقامه حزب الله لفقيد العلم والجهاد فضيلة الشيخ عقيل مصطفى زين الدين، لمناسبة مرور أسبوع على رحيله، في حسينية صفد البطيخ الجنوبية، بحضور لفيف من رجال الدين، وفعاليات وشخصيات وجمع من الأهالي، أشار الشيخ قاووق إلى أن حزب الله يعلم هوية الجهات التي تمولها السفارات، وهي تضم جمعيات وسياسيين وإعلاميين وبعض الأحزاب والمؤسسات الإعلامية، مضيفًا "نعلم أن أموال السفارات لها وظيفة واحدة، هي استهداف المقاومة وتشويه صورتها وتأليب جمهورها".

وشدد الشيخ قاووق على أن موقف حزب الله قبل الانتخابات النيابية وبعدها، هو أن من كان يداً للعدو الإسرائيلي عام 1982، لا يؤتمن على مصالح العباد والبلاد، ونحن لسنا مهزومين ولسنا ضعفاء لنسمح بتمرير المشاريع الأميركية والأهداف الإسرائيلية.

كما أكد أن "حزب الله سيكسر في 15 أيار الإرادة الأميركية ويسقط مشاريعها ويفشل الأهداف الإسرائيلية، لنحمي وطننا من العدوان كما نحميه من الحرمان".

ودعا الشيخ قاووق الحكومة اللبنانية أن تستنفر كل مؤسساتها ومقدّراها لتخفيف معاناة اللبنانيين، وأن تقلل الأقوال وتكثر الأفعال، وتقفل الأبواب أمام تسلل إملاء السفارات.

الشيخ نبيل قاووق

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل