ramadan2024

لبنان

بمواكبة من مكتب السيد نصر الله.. عين الطفل العكاري مجد جندل تبصر مجددًا
07/03/2022

بمواكبة من مكتب السيد نصر الله.. عين الطفل العكاري مجد جندل تبصر مجددًا

بمواكبة من مكتب سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، قدمت جمعية "وتعاونوا" كلفة العلاج لأهل الطفل العكاري مجد جندل (ستة اعوام) بعد تعرضه لطعنة سكين عن طريق الخطأ أصابت عينه اليسرى وكادت تفقده بصره.

عمر والد الطفل الذي يعمل بائعا للقهوة في منطقة السويسة العكارية ومدخوله اليومي لا يتجاوز 100 ألف ليرة لبنانية، قال إنه بعد ساعات على طلب الاستغاثة رن هاتفه ليلا من قبل جمعية "وتعاونوا" التي ابلغته أنها تواصلت مع مستشفى "المظلوم" لتأمين سرير وتكلفة علاج الطفل وتقديم كل ما يلزم من احتياجات، خصوصا لناحية تأمين الأطباء الاختصاصيين وغير ذلك".

وخضع الطفل مجد لعملية جراحية داخل مستشفى المظلوم بطرابلس دامت لأربع ساعات وتكلّلت بالنجاح، بعد أن تمكن الأطباء من إعادة بؤبؤ العين الى مكانه.

ووجه والد الطفل رسالة شكر خاصة الى السيد نصر الله على اهتمامه بوضع طفله، وشكر أيضا الأخوة في حزب الله على رعايتهم لطفله وتقديم يد العون والمساعدة له.

ولفت والد الطفل الى أن مكتب السيد نصر الله اتصل به ليلًا واطمأن الى صحته، وقال: "طرقت كل الأبواب ولم ألق آذانًا صاغية او اهتمامًا من كل مرجعيات الشمال، ولم أجد من يقدم لي المساعدة طوال الليل"، شاكرًا جمعية "وتعاونوا" ومديرها العام أبو الفضل شومان على كل ما يقدمه لأهالي عكار بشكل عام ولنجله بشكل خاص.

عكار

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل