طوفان الأقصى

عين على العدو

تسفي يحزقلي: نعضّ شفاهنا بسبب إيران!
18/02/2022

تسفي يحزقلي: نعضّ شفاهنا بسبب إيران!

رأى معلّق الشؤون العربية تسفي يحزقلي في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية 103 أف أم أن من سيتلقّى ضربة قاسية من الاتفاق النووي هي "إسرائيل"، وقال "البرنامج النووي سيبقى يشكل تهديدا لـ"تل أبيب"، وهذه هي النقطة التي ستغيّر كل اللعبة في الشرق الأوسط.

وتابع "يجب على "إسرائيل" الاستعداد لليوم الذي سيجري فيه اتفاق، لانها ستبقى وحدها، وهذا ليس توقعا صعبا، بل واقع"، وأردف "بعد عدة أسابيع، سيتم إبلاغنا أن هناك مسودة اتفاق، القوى قبلت معظم شروط الإيرانيين. نحن على وشك الاستيقاظ على واقع يكون لإيران اتفاق مع القوى العظمى يضخ لها المال. هذه الدولة "خدعت" العالم، وسرقت الرأي العام الغربي للحصول على المال، لكن العالم ساذج. حتى جو بايدن والأوروبيون يثقون بايران ونحن فقط لا يسعنا إلا أن نعضّ شفاهنا".

وأضاف يحزقلي "ايران هي بالفعل دولة حافة نووية في اللحظة التي تقرر، سيحصل ذلك. حتى انهم اقترحوا ارسال قوة حفظ سلام إيرانية الى أوكرانيا. انظروا الى أين وصلنا. انظروا كيف يثقون بهم في أوروبا. بعد الاتفاق، جميع الاذرع "الإرهابية" التابعة لهم ستحصل على جرعة تحفيز وهذا سيشجع "الإرهاب".. إنها مشكلة الاميركيين والأوروبيين، هم لم يدركوا أن المال لإيران سيجلب "الإرهاب" أيضا الى منطقتهم"، على حدّ تعبيره.

إقرأ المزيد في: عين على العدو