alahedmemoriz

لبنان

وفود تؤمّ المعلم التذكاري للشهيد الحاج عماد مغنية في طيردبا

17/02/2022

وفود تؤمّ المعلم التذكاري للشهيد الحاج عماد مغنية في طيردبا

بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة عشرة لاستشهاد القائد الجهادي الكبير الحاج عماد مغنية وذكرى الشهداء القادة، زارت وفود رسمية وبلدية وشعبية المعلم التذكاري للشهيد مغنية في مسقط رأسه ببلدة طيردبا.

وفد من بلدية طيردبا ضم رئيسها الدكتور وئام زيدان وعددًا من أعضائها زار المعلم، حيث وضعوا إكليلًا من الزهر أمامه، وقرأوا السورة المباركة الفاتحة لروح الشهيد القائد وسائر الشهداء.
الدكتور زيدان وفي تصريح له قال "إننا في هذه المناسبة العظيمة، لا يسعنا إلاّ أن نقف وقفة تكريم واحترام وتقدير لدماء أعزت أمة وأعطتنا الكثير، ونحمد الله على أننا نملك قيادة حكيمة تحمينا وتحمل شؤوننا وهمومنا، ولا بد لنا أن نعاهد دماء الشهداء أننا سنبقى على مسيرتهم إن شاء الله تعالى".

كذلك زار المعلم وفد من هيئة دعم المقاومة الإسلامية ضم مسؤولها في الجنوب الحاج حسن بحسون، الذي قال بعد وضعه إكليلًا من الزهر أمام المعلم، "لقد جئنا اليوم لنجدد العهد للشهيد القائد الحاج عماد مغنية وسائر شهداء المقاومة الإسلامية وشهداء محور المقاومة، بأننا لا زلنا على الخط والعهد حتى الوصول لتحقيق الأهداف أجمعها بإذن الله تعالى".

كما زار المعلم وفد من عوائل شهداء المقاومة الإسلامية، ووفد من التعبئة التربوية في حزب الله في المنطقة الأولى، ووفد من بلدية دير قانون النهر برئاسة رئيسها عدنان قصير، ووفد من اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل برئاسة رئيس الاتحاد رضا عاشور، ووفد من مخاتير المنطقة الأولى، ووفد من المدرسة الكروية في بلدة طيردبا، حيث وضع كل منها إكليلاً من الزهر أمام المعلم التذكاري للشهيد القائد الحاج عماد مغنية، وقرأوا السورة المباركة الفاتحة.

وختامًا، أدت ثلة من مجاهدي السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي قسم العهد والوفاء بالسير على نهج الشهداء، قبل أن تضع إكليلا من الزهر أمام المعلم التذكاري.

عماد مغنيةالجنوب

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة