طوفان الأقصى

عين على العدو

تدريبات مجاهدي المقاومة على الثلوج تجذب العدو: هذه الوحدات موجودة فقط في جيوش الدول
16/02/2022

تدريبات مجاهدي المقاومة على الثلوج تجذب العدو: هذه الوحدات موجودة فقط في جيوش الدول

أبدت وسائل إعلام العدو اهتمامًا بالفيديو الذي نشره الإعلام الحربي للمقاومة الخاصّ بمجاهدي حزب الله وهم يتدرّبون على الثلوج في مناطق في جنوب لبنان.

وقال إعلام العدو "في شريط الفيديو الذي نشره حزب الله أمس الثلاثاء تظهر مجموعة من المقاتلين وهم يركبون "قطط" الثلج بملابس بيضاء مموهة، على ارتفاع 1,370 مترا، من الحدود ويقومون بإطلاق النيران تجاه أهداف رسمت عليها "نجمة داوود".

ويضيف إعلام العدو "يظهر المقاتلون في الفيديو وهم مسلحون بأسلحة اوتوماتيكية وحتى أنهم يقومون بتزلج عملياتي، كما وثقوا وهم يفرغون الثلج من "القطط" ويطلقون النيران تجاه أهداف دهنت بالأزرق والأبيض وعليها نجمة "داوود" باللون الأحمر، وبعدها يتم مشاهدتهم وهو يصلون على الثلج".

موقع "والا" الاسرائيلي ركّز على اختصاص مقاتلي المقاومة، فأشار الى أن "وحدات قتال "جبال الألب" تختص بالقتال في المناطق الجبلية وفي ظروف مناخية وتضاريس قاسية"، ولفت الى أن "مثل هذه الوحدات موجودة فقط في جيوش مثل الولايات المتحدة، المانيا، النمسا، الهند وفرنسا، وتوجد في "إسرائيل" وحدة "جبال الألب" لكنها وحدة من جنود الاحتياط تابعة لسلاح المشاة التي تتبع للقيادة الشمالية"، خاتمًا "تنشط الوحدة التي تختص بالقتال بظروف مناخية قاسية بالقرب من جبل الشيخ وعلى الحدود الشمالية".

_

 

إقرأ المزيد في: عين على العدو

خبر عاجل