40spring

لبنان

الموسوي: تحدياتٌ حقيقية أمام الموازنة وسنعمل على مناقشتها بندًا بندًا

14/02/2022

الموسوي: تحدياتٌ حقيقية أمام الموازنة وسنعمل على مناقشتها بندًا بندًا

أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي أن "الموازنة العامة تفتقر إلى رؤية، وهي طارئة وواقعية غير أنها ليست إصلاحية"، لافتًا إلى أن "ثغراتٍ تعتريها وثمة تحديات حقيقية أمامها، وقال: "سوف نعمل لمناقشتها بندًا بندًا، كما سنعمل لإجراء تغييرات واقعية وسنبحث عن بدائل ولن نكون الوحيدين".

وفي حديث إذاعي، أشار الموسوي إلى أن "وزراء الثنائي لن يقاطعوا الجلسات المقبلة لمجلس الوزراء"، موضحًا أن "الأمور تحلحلت وثمة توجّه للحديث عن الآفاق المقبلة والمضيّ قدمًا نحو تخفيف المشكلة، والمناقشة ستكون إيجابية، فيما العبرة تبقى بالاتجاه نحو آفاقٍ تهدف إلى خدمة الناس".

وفي ملف الانتخابات النيابية، شدّد الموسوي على أنّ "حزب الله يعمل وكأنّ الانتخابات حاصلة في وقتها، وهو يصرّ على إجرائها باعتبارها محطة أساسية لاستقرار الواقع وسيخوضها بشكلٍ واثق"، معتبرًا أنّ "الإدارة الأميركية ستحاول إرجاءها".

ولفت الموسوي إلى أنّ "الحملات الإعلامية التضليلية اليوم تهدف إلى عودة المقاومة إلى البدايات الصعبة"، وقال في ذكرى الشهداء القادة: "إنّ القائد الشهيد السيد عباس الموسوي شخصية استثنائية جمعت الكثير من المضامين الإستراتيجية، وقد أظهرها خلال عشر سنوات، وحرارة وجوده لم تخبُ للحظة واحدة، وهو حمل همّ المستضعفين وأفنى عمره في سبيل المقاومة وخدمة الناس".

لبنانابراهيم الموسوي

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة