طوفان الأقصى

الخليج والعالم

الإمام الخامنئي يقلد اللواء سليماني وسام
11/03/2019

الإمام الخامنئي يقلد اللواء سليماني وسام "ذوالفقار"

قدم آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي، قائد فيلق القدس للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني وسام "ذوالفقار".

وهنأ ممثل الإمام الخامنئي في فيلق "القدس" علي شيرازي، اللواء سليماني لتقليده وسام "ذوالفقار"، مشيرا إلى ان الوسام يعد ارفع وسام فخري في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وقال شيرازي في رسالة التهنئة إلى اللواء سليماني: "أخي العزيز والمحترم اللواء قاسم سليماني، اقدم التهاني لحصولكم على وسام "ذو الفقار" الذي يعد ارفع وسام فخر في الجمهورية الاسلامية الايرانية من يد القائد العام للقوات المسلحة آية السيد علي الخامنئي العزيز، كما اهنئ الشعب الايراني وجميع قادة وكوادر فيلق "القدس" للحرس الثوري وجبهة المقاومة واصدقاء اللواء سليماني، وانا كلي فخر لما حظيتم به من رضا قائد الثورة الاسلامية على خدماتك الصادقة والمخلصة واسال البارئ تعالى ان يزيدك عزا".  

وهنأ وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف اللواء سليماني لتقلّده وسام "ذوالفقار"، معبرا عن تقديره للجهود والتضحيات التي قدمها اللواء سليماني والمحاربين في صفه، في مجابهة الزمر الإرهابية والمتطرفة في المنطقة والعالم، معتبرا أن هذه الجهود أثمرت عن استتباب الامن والسلام والاستقرار في المنطقة.

 

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

خبر عاجل