طوفان الأقصى

رياضة

أتلاتيكو بلباو يُقصي ريال مدريد من كأس ملك اسبانيا
04/02/2022

أتلاتيكو بلباو يُقصي ريال مدريد من كأس ملك اسبانيا

أقصى اتلاتيكو بلباو ضيفه ريال مدريد من ربع نهائي كأس ملك اسبانيا بفوز قاتل حققه في الدقيقة 90 على متصدر الليغا بهدف وقعه ألكس برنجر، ليلتحق الفريق الباسكي بأندية فالنسيا ورايوفاليكانو وريال بيتيس.

وعبر ريال بيتيس إلى دور الأربعة بفوزه العريض على ريال سوسيداد برباعية نظيفة.

برشلونة يقدم أوبميانغ لوسائل الاعلام

قدَّم نادي برشلونة الاسباني لاعبه الجديد الدولي الغابوني بيار اوبميانغ لوسائل الاعلام والجمهور بعد يوم واحد من تقديم الجناح أداما تراوري الذي انضم إلى الفريق أيضًا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وحضر رئيس النادي جوان لابورتا مراسم تقديم اللاعب الذي انضم إلى برشلونة بصفقة انتقال حر قادمًا من ارسنال الذي فسخ عقده بالتراضي معه.

ووقع صاحب الـ32 عامًا على عقد يربطه بالنادي الكاتالوني حتى العام 2025 في أولى تجاربه في الملاعب الاسبانية.

وقال أوبميانغ لطالما كنت أحلم باللعب في الدوري الاسباني وأعتقد أنها فرصة مذهلة لي منذ الطفولة هذا هو الحلم هذه فرصة العمر.

مصر إلى نهائي كأس الأمم الافريقية

بلغ المنتخب المصري نهائي كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021 بفوزه على مضيفه الكاميروني بركلات الترجيح 3 1 اثر نهاية الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي في ثاني مبارايات المربع الذهبي على ملعب اولمبي.

ويدين المنتخب المصري بعبوره إلى المشهد الختامي للحارس محمد أبو جبل الذي تعملق في التصدي لركلتي ترجيح.

لتثأر مصر من الكاميرون التي حرمتها من لقبها الثامن في نهائي العام 2017، ويضرب الفراعنة موعدا مع المنتخب السنيغالي على اللقب القاري.

وشهدت العاصمة الكاميرونية يواندي احتفالات حاشدة للجماهير المصرية.

الجزيرة الإماراتي إلى الدور الثاني لكأس العالم للأندية

بلغ الجزيرة الإماراتي الدور الثاني من كأس العالم للأندية الإمارات 2021 بانتصاره العريض على تيراي من تاهيتي بأربعة أهداف لهدف ليضرب بطل الإمارات موعدًا مع الهلال السعودي بطل آسيا في الدور المقبل.

إقرأ المزيد في: رياضة