ramadan2024

رياضة

المنتخب اللبناني للكرة الشاطئية إلى ربع نهائي بطولة آسيا
10/03/2019

المنتخب اللبناني للكرة الشاطئية إلى ربع نهائي بطولة آسيا

ضمن المنتخب اللبناني للكرة الشاطئية حضوره في الدور ربع النهائي لبطولة آسيا المقامة في تايلند، بعدما حقق فوزه الثاني تواليا ضمن منافسات المجموعة الثانية مكتسحا نظيره القرغيزي بـ 11 هدفا لهدفين، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة ومتقدما بفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي الذي سحق الصين بستة أهداف لهدفين.

وسيتواجه المنتخبان على صدارة المجموعة الاثنين في ختام منافسات الدور الأول.

 

بعثة الجيش السوري تصل بيروت لمواجهة النجمة الإثنين ضمن منافسات كأس الإتحاد الآسيوي

وصلت السبت بعثة نادي الجيش السوري إلى العاصمة اللبنانية بيروت استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني عند السابعة من مساء الإثنين على ملعب المدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس الإتحاد الآسيوي.

وحضر الفريق السوري بغياب لاعبه أحمد الأشقر بسبب الإصابة وسيخوض مرانه الأخير الأحد على ملعب المباراة.

بالمقابل من المنتظر أن يدخل النجمة الخاسر في الجولة الأولى أمام الوحدات الأردني بهدف، في معسكر داخلي استعدادا للمباراة التي ستقام بغياب الجمهور تنفيذا لعقوبة الإتحاد القاري.

 

شباب البرج يواصل انتصاراته في الدرجة الثانية

واصل شباب البرج ملاحقة وتضييق الخناق على جاره البرج في إطار صراعهما للصعود لدوري الأضواء وقلص الفارق مع المتصدر إلى نقطتين بعد فوزه على الشباب العربي بهدفين ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني.

وسجل حسن خاتون ونابي بانغورنا هدفي الفائز في الدقيقتين 2 13.

وكانت الجولة قد افتتحت بفوز البرج على الاجتماعي بهدفين.

 

سيدات الهومنتمن بطلات لكأس لبنان لكرة السلة

توج فريق الهومنتمن للسيدات بطلا لكاس لبنان لكرة السلة بفوزهن على سيدات الرياضي 67 50، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب غزير.

 

ميلان يتمسك بالمركز الثالث

تمسك ميلان بالمركز الثالث مواصلة تحقيق انتصاراته بعدما عاد من ملعب مضيفه كيافو فيرونا بالنقاط الثلاث اثر فوزه عليه بهدفين لهدف ليرفع النادي المبردي رصيده إلى 51 نقطة.

إفتتح ميلان التسجيل عبر لاعبه لوكاس بيليا من ركلة حرة رائعة عند الدقيقة 31 بعدها مباشرة ابعد الحكم مدرب الروسوناري جيلنارو غاتوزو بسبب احتجاجاته على قراراته التحكيمية.

وقبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول ادرك أصحاب الأرض التعادل عبر رأسية اتماي، إلا ان الزوار عادوا للتقدم مجددا عبر البولندي بياتك ليكسب الروسوناري النقاط الثلاث الثمينة.

 

خيتافي يطيح بهيوسكا في الدوري الإسباني

حافظ خيتافي على مركزه الرابع بعد فوزه على هويسكا بهدفين لهدف ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين للدوري الإسباني ليرفع خيتافي رصيده إلى 42 نقطة.

 

ماميلودي سانداوز إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

انفرد شبيبة الجزائري بصدارة المجموعة الرابعة لدوري ابطال إفريقيا بكرة السلة، مستغلا سقوط الأهلي المصري أمام فيتو الكنغولي وفوزه على سيمبا التنزاني بهدفين دون رد بفضل سيد علي شريف ومحمد الأمين حمية في الدقيقتين 18 و51، ليرفع الفريق الجزائري رصيده إلى ثماني نقاط.

وبلغ ماميلودي سانداونز الجنوب إفريقي ربع نهائي المسابقة بفوزه على ضيفه لوبي ستار النيجيري بثلاثة أهداف نظيفة لحساب المجموعة الأولى.

 

بوستن يطيح بالليكرز الذي يواصل هزائمه

واصل الليكرز مسلسل هزائمه المتتالية وسقط على ملعبه أمام ضيفه بوستن 120 107 ضمن منافسات دوري السلة الأمريكي.

ويدين الزوار بالفوز لنجمهم كاري إيفنغ الذي سجل 30 نقطة، في حين لم تنفع نقاط ليبرون جايمز الثلاثين في تفادي سقوط الليكرز للمرة الخامسة تواليا والسادسة والثلاثين هذا الموسم.

إقرأ المزيد في: رياضة