موقع طوفان الأقصى

لبنان

مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله: نرفض أي ضرائب أو رسوم تفرض على كاهل مجتمعنا
31/01/2022

مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله: نرفض أي ضرائب أو رسوم تفرض على كاهل مجتمعنا

افتتحت مديرية الدفاع المدني التابعة للهيئة الصحية الإسلامية في المنطقة الأولى مركز بلدة قلويه التطوعي، برعاية مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله الحاج عبد الله ناصر وحضور مدير مديرية الدفاع المدني في المنطقة الأولى عبد الله نور الدين، وعدد من العلماء والفعاليات والشخصيات.

وفي كلمة له، أكد ناصر أننا "سنقف إلى جانب أهلنا الشرفاء في مواجهة الهجمة الاقتصادية والمعيشية بكل ما نملك من إمكانيات وقدرات، وسننتصر فيها كما انتصرنا على أعدائنا بإذن الله تعالى، وسنحمي بلدنا وشعبنا من المتآمرين عليه، وسنبقى نحافظ على عامل قوة هذا الشعب ألا وهي مقاومتنا مهما بلغت التضحيات، وسنحافظ على مجتمعنا وسنخدمه بأشفار عيوننا انطلاقًا من وصية الشهيد السيد عباس الموسوي".

مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله: نرفض أي ضرائب أو رسوم تفرض على كاهل مجتمعنا

وأضاف ناصر: "سنحافظ على العلاقة الأخوية والاستراتيجية مع إخواننا في "حركة أمل"، وسنواجه معًا كل التحديات التي تمارس على بيئتنا ومجتمعنا ومناطقنا، وسنحمي الوطن الذي نعيش فيه من كل التدخلات الخارجية، ومن بعض الدول التي تسعى لإثارة الفتن الداخلية مع بعض الفرقاء الداخليين من أجل تحقيق مصالح خاصة".

وأكد ناصر أننا "في حزب الله مع إجراء الانتخابات النيابية في موعدها، ولا نسعى لتأجيلها، ولا نخاف منها، لأن شعبنا سيقف ويحدد الموقف ويختار طريق الشهداء والمقاومة، لا سيما وأنه هو الذي أسس هذا المشروع، وهو الذي سيدافع عنه في كل ساحات الحرب الاقتصادية والانتخابية، ونحن سندافع عن عزتنا وكرامتنا وهويتنا في هذا البلد، لنعيش فيه جميعا".

وجدّد ناصر تأكيده "أننا في حزب الله نرفض أي ضرائب أو رسوم تفرض على كاهل مجتمعنا من خلال الموازنة"، وقال: "على الحكومة اللبنانية أن تعالج الأزمة القائمة وأن تعمل على إنتاج خطة تعافي لإنقاذ هذا البلد من الأزمة المفتعلة التي لحقت به".

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل