يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

هل سيتخلى ليفربول عن صلاح ؟
14/01/2022

هل سيتخلى ليفربول عن صلاح ؟

اقترب مهاجم "العهد" والمنتخب الوطني محمد قدوح من العودة للدوري العراقي عموما وإلى نادي "الزوراء" تحديدا، على سبيل الإعارة ولمدة 4 أشهر.

الكاميرون إلى ثمن نهائي كأس الأمم الافريقية

من جهة اخرى، بات المنتخب الكاميروني المضيف أول المنتخبات التي حجزت مقعدها في الدور الثاني لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2021، بعدما حقق فوزه الثاني في المجموعة الأولى وبـ4 أهداف لهدف على حساب اثيوبيا، ورفع بذلك المنتخب الأول رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بينما بقي المنتخب الأثيوبي متذيلا للمجموعة بلا نقاط.

وسجل كل من فانسان ابو بكر وكارل توكو اوكمبي ثنائية، ليعزز أبو بكر صدارته لترتيب هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف.

وأنعش المنتخب البروكيني آماله بالعبور لدور الـ16 بفوزه على الرأس الأخضر بهدف ليحقق فوزه الأول ويحتل المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط.

"اتلاتيكو بلباو" إلى نهائي كأس السوبر الإسبانية

وقلب "اتلاتيكو بلباو" تأخره بهدف أمام "اتلاتيكو مدريد" لفوز بهدفين لهدف ليضرب موعدا مع "ريال مدريد" في نهائي كأس السوبر الإسبانية الأحد المقبل.

"ميلان" إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

ونجح "انتر ميلان" بحجز مقعده في ربع نهائي كأس إيطاليا بفوزه الصعب على "جناوا" بثلاثة أهداف لهدف، ليلحق بفريقي "اتلنتا" و"فيورنتينا" اللذين عبرا دور الثماني.

"ارسنال" يفرض التعادل على "ليفربول" في نصف نهائي كأس الرابط

هذا وفرض "ارسنال" التعادل السلبي على مضيفه "ليفربول" ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ليؤجل الحسم لموقعة الاياب في ملعب الامارات.

"ليفربول" يرفض التجديد لمحمد صلاح

وذكرت صحيفة "تيلغراف" البريطانية أن "ليفربول" رفض العرض المقدم من وكيل اعمال نجمه وهدافه محمد صلاح لتجديد عقده الذي ينتهي صيف العام 2023 مقابل راتب اسبوعي يبلغ 400000 جنيه استرليني.

إقرأ المزيد في: رياضة