باقون

لبنان

الشيخ قاووق: تدخل السفارات في شؤوننا يُهدّد الأمن القومي

08/01/2022

الشيخ قاووق: تدخل السفارات في شؤوننا يُهدّد الأمن القومي

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن "حزب الله بعد أربعين عاما من الاستهداف المتواصل، لم يزدد إلاّ تأثيرا وتأييدا في لبنان والمنطقة"، مشيرًا إلى أن "المنهزمين في المنطقة يشنّون هجمات سياسية وإعلامية على حزب الله في مغامرة خاسرة لتعويض خسائرهم".

وقال الشيخ قاووق في كلمة له خلال مجلس لطم أقيم في أجواء الليالي الفاطمية وفي الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القائد الحاج قاسم سليماني في مجمع الإمام الحسين (ع) بصور، إن "شعار الاحتلال الإيراني دليل على قمة الإفلاس والحقد الأعمى، لأن أحقادهم عمتهم عن إدراك ما يضرهم وما ينفعهم".

وشدد الشيخ قاووق على أن "لبنان الرسمي مطالبٌ بالدفاع عن السيادة بوجه تدخلات وإساءات عدد من السفراء الذين يُمعنون في مخالفة الأصول الدبلوماسية، ويبثّون سموم التفرقة بين اللبنانيين".

ورأى الشيخ قاووق أن "تدخل بعض السفارات في الشؤون الداخلية يشكل تهديدًا حقيقيًا للأمن القومي"، مؤكدًا أن "الموقف الإسرائيلي منّا ومن خصومنا يكشف حقيقتنا وحقيقتهم".

وختم الشيخ قاووق قائلا إن "الذين تمتدحهم "إسرائيل" لا شأن لهم بالكرامة الوطنية، والذين تستهدفهم هم تاج الكرامة الوطنية".

الشيخ نبيل قاووق

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة

خبر عاجل