25may3

الخليج والعالم

مشروع الإسكان الفنزويلي مستمرّ: أرقامٌ هائلة يعلنها مادورو

31/12/2021

مشروع الإسكان الفنزويلي مستمرّ: أرقامٌ هائلة يعلنها مادورو

أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو عن تسليم 3 ملايين و900 ألف منزل ضمن مهمة الإسكان الفنزويلي العظمى "(2019-2025) GMVV"، مؤكدًا أنَّه جرى بناء 500 ألف منزل خلال العام 2021.

وخلال خطاب له وجّهه للشعب الفنزويلي، أشار مادورو إلى أنَّه على الرغم من "تنفيذ الولايات المتحدة للتدابير القسرية أحادية الجانب، فقد صادقت الحكومة على التزامها بمواصلة توفير السكن وبالتالي تكريم الأسر الفنزويلية".

وأوضح أن "مهمة الإسكان الفنزويلي العظمى تتواصل لضمان منازل لائقة لملايين العائلات في البلاد"، وأضاف "نعمل بلا كلل من أجل السعادة الاجتماعية العليا"، لافتًا إلى أنَّه "سيجري العمل على تأمين نحو 5 ملايين منزل لائقٍ بحلول عام 2024"، متحدّثًا عن المزيد.

وتابع الرئيس الفنزويلي: "جرت الموافقة على الموارد المخصصة للهدف الجديد المتمثل في 500 ألف منزل، فضلًا عن الوقف اللوجستي لبناء منازل جديدة يستحقها الفنزويليون"، وأردف: "لقد نفذنا يومًا استثنائيًا لتسليم المنازل للعائلات الفنزويلية في البلاد، في هذا العام المجيد الذي لا يُنسى بمناسبة الذكرى المئوية الثانية لكارابوبو. 2021 عام المثابرة، تمكنّا من نزع سلعة الإسكان وتحويله إلى حقّ من حقوق الإنسان".

فنزويلانيكولاس مادورو

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة