موقع طوفان الأقصى

الخليج والعالم

رسالة مؤّثرة لأمين الشعب البحريني  من داخل معتقله
30/12/2021

رسالة مؤّثرة لأمين الشعب البحريني من داخل معتقله

وجّه الأمين العام لجمعية "الوفاق الوطني" الشيخ علي سلمان رسالة من سجن جو المركزي إلى الشعب البحريني، تزامنًا مع الذكرى السابعة لاعتقاله.

المكتب الإعلامي للشيخ سلمان نقل رسالة قال فيها "خالص التحية والمحبة والشكر الكبير الذي لا يوصف لكم جميعا أيها الأحبة ولكل أبناء الشعب البحريني العظيم".

وأضاف "أشعر بالخجل أمام جميل عطائكم وتضامنكم، وأتمنى لكم التوفيق والسلام والأمن، وأن تتحقّق مطالبكم في الحرية والكرامة".

وعبّر الشيخ سلمان عن مشاعره الكبيرة تجاه الشعب البحريني، وقال "إنني أشعر بالتقصير في أداء حقكم، ولا أستطيع أن أقدّم لكم ما تستحقّونه من التضحية والفداء".

المرجع الوطني الكبير آية الله الشيخ عيسى قاسم علّق على الذكرى السابعة لاعتقال الشيخ سلمان قائلًا "أرادت السلطاتُ في البحرين أن تسجن الأسلوبَ السلميَّ المطالبَ بالإصلاح وتغيِّبه عن الساحة بسجن داعية السلميّة فضيلة الشيخ علي سلمان ولم تنجح، وأُفشل غرضها على يده ويد الشعب".

وقال عبر حسابه على "تويتر" إنَّ "سماحة الشيخ علي سلمان عمودٌ صلب من أعمدة الحركة المطلبية الإصلاحية في البحرين، ورجلُ صدقٍ من رجالها الذين هم في المقدمة، وما أحقّ هذا الرجل المؤمن الغيور النظيف القلب واللسان، والشجاع والواعي والمتواضع بالالتفاف الآمن به".

الشيخ عيسى قاسم

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم