طوفان الأقصى

رياضة

النجمة يحقق فوزًا قاتلاً على التضامن ويقلص الفارق مع العهد
07/03/2019

النجمة يحقق فوزًا قاتلاً على التضامن ويقلص الفارق مع العهد

قلص النجمة الوصيف الفارق مع العهد المتصدر إلى خمس نقاط مؤقتًا بعد فوزه المثير والقاتل على مضيفه التضامن صور بهدف للبديل محمود كعور قبل دقيقتين من النهاية، وذلك في اللقاء الذي كان حاشدًا جماهيريًا وجمع الفريقين على ملعب صور البلدي، ليرفع النبيذي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمّد رصيد التضامن عند 16 نقطة في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن عشر.
وعلى الرغم من أفضلية التضامن في الشوط الأول الذي انتهى سلبيًا، بالرغم من إهدار أمير الحصري فرصة للنجمة ورد التضامن إلا ان الحارس عباس حسن كان في الموعد.
وشهد الشوط الثاني تكثيفًا لهجمات أصحاب الأرض إلا أن الرعونة وحارس ودفاع النجمة أبقوا النتيجة سلبية ليهدر اندري صوايا للنبيذي ليعود ويسكن البديل محمود كعور كرة حسن محمد في سقف مرمى هادي مرتضى قبل دقيقتين على النهاية مانحًا كتيبة موسى حجيج هدف الفوز والنقاط الثلاث.
وتوقفت المباراة ل12 دقيقة بسبب إعتراض إدارة التضامن على صحة الهدف بداعي وجود تسلل إلا ان الإعادة أثبتت أن الكرة التي وصلت حسن محمد ارتدت من كوفي ييوبوا فبالتالي لا تسلل الذي اعتقده لاعبوا التضامن وتوقفوا ليستغل كعور الفرصة ويحرز هدفًا.
وبعد استئناف اللقاء لم ينجح جاد الزين الذي اهدر أمام المرمى من التعديل وقبله محمد فاعور فيما أهدر علي علاء الدين فرصة قتل اللقاء، لينتهي بفوز نجماوي أبقى المنافسة على لقب البطولة وعمّق من جراح سفير الجنوب الذي يصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل